عناوين أرخص وأفضل أماكن التسوق بأسواق لندن عند زيارتك للعاصمة البريطانية لأول مرة

عناوين أرخص وأفضل أماكن التسوق بأسواق لندن عند زيارتك للعاصمة البريطانية لأول مرة

عند الحديث عن أسواق لندن، فهنا على عشاق التسوق والشغوفين بالشراء من الأسواق أن يقتربوا كثيراً نحو هذا التحقيق، فلندن هي بصدق جنة للتسوق، وأسواقها لها الكثير من الجاذبية التي قد تجعلك فعلياً تُنفق الكثير مما خططت له من ميزانية، لذلك عليك أن تضع دائماً هامش من الزيادة قدره 10% فوق مخططات إنفاقك داخل أسواق لندن، ونحن بهذا التقرير سوف نُساعد كل زائر إلى لندن أن يتعرف على أفضل وأرخص أماكن التسوق وأفضل المنتجات التي يمكنه شراءها بأسعار رخيصة عند القيام بجولة تسوق ناجحة داخل أسواق العاصمة البريطانية لندن، فمن المؤكد هناك من ينتظرك لتحضر له الهدايا من رحلتك إلى لندن وليس من المعقول أن تعود إلى أحباؤك خالي الوفاض دون هدايا ينتظرونها منك من أسواق لندن، وبالمقابل أنت بحاجة أن تأتي لهم بهدايا تمثل ذكرى جميلة من الأسواق الانجليزية وفي نفس الوقت لا تُثقل ميزانيتك المحدودة.

أفضل وارخص أماكن التسوق في لندن

بداية وقبل أي شيء عليك كما ذكرنا فيما سبق أن تتحكم في شغفك قليلاً إن استطاعت ذلك نحو التسوق، وان لم تفعل فمعك كامل العذر فأنت حقاً بأسواق لندن الزاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معاني من أفضل المنتجات في العالم، فهنا قد ترى حقاً من المنتجات ما لم تراه على الأقل بتلك الجودة والروعة بمكان أخر بالعالم، فجهز بطاقتك الائتمانية وحاول أن تتمتع بعروضها المُحددة عند الشراء من خارج البلاد، فما هي الآن الأسواق والمتاجر الأرخص في لندن.

  • المكان الأول: هي نصيحة لكل متسوق جديد في لندن، فلا يمكنك أن تتذكر جولة تسوق داخل العاصمة البريطانية لندن دون زيارة سلسلة متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة “ماركس أند سبنسر” فهي السلسة التجارية للبيع بالتجزئة والتي تمتلك حول العالم 840 فرع تنتشر في ثلاثين دولة، ورغم هذا فإن تواجدك في المركز الرئيسي بلندن له معاني كثيرة فسوف تجد نفسك أمام كم هائل وغير محدود من المنتجات التي لا تتخيلها، وستجد نفسك حقاً وكأنك غرقت في عالم مبهر من السلع الاستهلاكية التي تصلح كهدايا مبهرة للجميع ولعل أشهرها “الشيكولاته” التي لن تجد مثيلاُ لها كما ستجدها في “ماركس أند سبنسر”.

عنوان سلسلة متاجر “ماركس أند سبنسر” في لندن ومواعيد العمل: 173 شارع أكسفورد ومواعيد العمل من 9 صباحاً إلى 9 مساءً يومياً بتوقيت لندن، ما عدا يوم الأحد من 12 مساءً إلى 6 مساءً بتوقيت لندن.

  • المكان الثاني: متاجر كرابتري وإيفلين ” Crabtree & Evelyn” هي سلسلة ضخمة تضم أفضل العطور ومنتجات العناية بالجسد بكافة الأنواع وأيضاً كافة أدوات العناية بنظافة وجمال المنزل، سوف تجد فيها ما يُبهرك بل وستجد فيها ما هو كثير النفع لنفسك ولبيتك ولأحباؤك وذلك بأسعار جيدة جدا وعروض أكثر من متميزة في الخصومات عن أي مكان أخر

عنوان متاجر كرابتري وايفلين في لندن ومواعيد العمل: 151 شارع ريجنت مايفير London W1B 4JD ومواعيد العمل يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً، عدا يوم الأحد المواعيد من 11 صباحاً حتى 7 مساءً بتوقيت لندن.

  • المكان الثالث: إذا كنت من مُحبي شراء أفضل الملابس وبأسعار معقولة جداً فأنت بالقطع بحاجة زيارة متاجر ” Warehous” فلك أن تتخيل أن تجد مثلاً قطعة ملابس للسيدات رائعة لن تُكلفك أكثر من 42 جنيه إسترليني،هذا فضلاً عن الكثير من الفرص والعروض التي قد تكون محظوظاً لتصادفها.

عنوان متاجر “WAREHOUSE في العاصمة لندن ومواعيد العمل: 264 شارع أكسفورد، وهناك فرع أخر بلندن يتواجد في 19-21 شارع أرجيل، ومواعيد العمل من الساعة 10 صباحاً للساعة 8 مساءً جميع الأيام عدا الأحد من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً.

  • المكان الرابع: إذا كنت تبحث عن ملابس رجالي ساحرة بمعنى الكلمة تجمع بين التصميم الكلاسيكي الأمريكي مع اللمسات اليابانية المبهرة، فأنت مع موعد يجب أن تنجزه لزيارة متاجر ” “Superdryوهي علامة بريطانية عريقة سوف تجد السعر فيها رغم الجودة والتصميم الرائع مناسب جداً، فلك الحصول على قطعة من الملابس الرجالي لا تتعدى 37 جنيه إسترليني.

عنوان متاجر “ “Superdry في العاصمة لندن ومواعيد العمل: 103-113 شارع ريجنت مايفير، London W1B 4HL, UK, ومواعيد العمل من الساعة 10 صباحاً إلى 8 مساءً يومياً، عدا يوم الأحد من 11.30 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

المكان الخامس: إن كنت تفكر وترغب في شراء أفضل الأحذية على الإطلاق في لندن وأكثرها جودة، وأقلها سعر بالمقارنة بجودتها الأكثر من عالية، فيجب عليك زيارة متجر ” “Loake Shoemakers فهو متجر يتبع أعرق الشركات الإنجليزية في صناعة الأحذية، فيكفي لك أن تعلم انه قد تم تأسيسه بالعام 1880 ليسجل منذ أن دخل الأسواق كل ما يرغب المستهلك في تحقيقه عند شراء حذاء جديد ورائع.

عنوان متجر ” “Loake Shoemakersفي العاصمة لندن ومواعيد العمل: شارع 39 سي جيرمين – لندن ومواعيد العمل جميع أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 6 مساءً عدا يوم الأحد من 11 صباحاً حتى 5 مساءً.

المكان السادس: هو عبق الثقافة الإنجليزية الرائعة ويتعلق بالشاي الإنجليزي الذي لا مثيل له على الإطلاق مع وجبة فطور رائعة، ولكن أين تجد أفضل متاجر وماركات الشاي الإنجليزي في لندن، هنا الإجابة المتاجر العريقة والعالمية لبيع الشاي الإنجليزي ولبن متاجر ” Whittard tea” والتي تأسست بالعام 1886 وهي تقدم عبوة شاي لا مثيل لها تحتوى على 25 كيس بسعر 7.85 جنيه إسترليني فقط.

عنوان متجر ” “Whittard teaفي لندن ومواعيد العمل: شارع أكسفورد 43 وساعات العمل طوال أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى 8 مساءً عدا الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

وبهذا نكون قد وضحنا لك الدليل الكامل والشامل، لرحلة تسوق ناجحة بكل المعايير داخل الأسواق البريطانية في العاصمة لندن، وحققنا لك هدف الحصول على السلع بالجودة الأعلى على الإطلاق مع الأسعار التي ربما لن تجد لها مثيلاً بالعالم إذا ما قارنت الجودة التي حصلت عليها خلال عملية الشراء بالسعر المدفوع.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu