أحدث ترددات قناة أس بي سي “SBC” السعودية لشهر أغسطس 2019| أقمار نايل سات وعربسات بدر 4 واسترا سات

أحدث ترددات قناة أس بي سي “SBC” السعودية لشهر أغسطس 2019| أقمار نايل سات وعربسات بدر 4 واسترا سات

قناة أس بي سي السعودية، أحد مفاهيم التطور بالإعلام السعودي، نشأت لتًرسخ مبدأ التنوع في المادة الإعلامية المُقدمة للمواطن العربي والسعودي لتأتي إليه بالمعلومة والفكر والخبر والدراما، بدأ بث القناة تحت رعاية “هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية” واتخذت من شعار “غصب تُحبها” عنوان عريض تتحدى بيه قناة “أس بي سي” السعودية الجديدة وجدان المشاهد بالتأكيد على جذب انتباه وتفضيله ومتابعته للقناة الشابة الوليدة والتي بدأ بثها في تاريخ الخامس عشر من شهر مايو الماضي بالعام 2018.

ما هو أحدث تردد لقناة أس بي سي السعودية لهذا الشهر

بداية يجب أن تعلم أن قناة “أس بي سي” السعودية رغم حداثة عهدها إلا أنها امتداد للقناة السابقة والتي كانت تحت مُسمى قناة “الثقافية السعودية” ولكن امتدت رؤية التطوير لتصبح قناة SBC كيان متنوع ومستقل يقدم فكر جديد للمجتمع السعودي قائم على الحداثة والتطوير ومحاربة كل فكر متطرف، مع أداء مهني مُحترف يواجه ويوازي التطوير المهول في الرؤية الإعلامية التي أصبحت تعم المنطقة العربية.

  • تردد قناة “أس بي سي” لشهر أغسطس 2019 على النايل سات 12149 ومعدل الترميز 27500 والقطبية H مع معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة “أس بي سي” السعودية لشهر أغسطس على القمر عربسات بدر 4 هو 12015 ومعدل الترميز 27600 والقطبية V ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة “أس بي سي” لشهر أغسطس على القمر الصناعي استرا سات هو 1256 ومعدل الترميز 27500 مع معامل تصحيح خطأ 5/6 والقطبية H.

ما هي أهم برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية

تتنوع البرامج التي تُبث عبر قناة SBC السعودية، لتُعطي مزيج رائع من القنوات المتشعبة للمعرفة والإطلاع والترفيه، فتجد على قناة أس بي سي السعودية مسلسل “عوالم خفية” وهو مسلسل مصري يتصدر بطولته النجم “عادل إمام” وبرامج حوارية صباحية، وبرامج دينية وبرامج للطبخ متنوعة ومتميزة، ومثال على تلك البرامج لقمة وبسمة برنامج جوائز سعودية وبرنامج حالتنا حالة وبرنامج مسيان وغيرها من البرامج شديدة التميز والتنوع.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu