سعر عسل السدر الجبلي في مصر| شامل الحضرمي والكشميري والمصري والفرق بينهم

سعر عسل السدر الجبلي في مصر| شامل الحضرمي والكشميري والمصري والفرق بينهم

كم سعر عسل السدر الجبلي، هذا السؤال ربما تجده يتكرر وبوتيرة كبيرة الآن بمصر، فالكثيرون يتطلعون للحصول على أعلى القيم الغذائية من مصادرها الطبيعية والتي تمنح الجسد مقومات المناعة المطلوبة، ويُعتبر عسل السدر بلا شك أحد أهم المواد الغذائية التي يُمكن أن تُحقق هذا الغرض وباكتفاء كبير، وتتنوع أنواع عسل السدر الجبلي بالسوق المصرية، من بين عسل السدر الحضرمي وعسل السدر الكشميري وعسل السدر المصري، وفيما يلي توضيح للفارق بينهم كما سنوضح لكم أسعار كل نوع من أنواع عسل السدر المتوفرة داخل مصر.. فهيا إلى التفاصيل.

أنواع عسل السدر الجبلي

كما أسلفنا وأوضحنا لكم ببداية التقرير أن المتوفر بمصر ثلاثة أنواع من عسل السدر وبينهما فروق واضحة بالسعر كما تجد بينهم فروق واضحة في القيم الغذائية، ولكن بشكل عام لا شك أن عسل السدر الجبلي أي كان نوعه أو مصدره هو أعلى قيمة من العسل العادي، فهيا نتعرف على تلك الأنواع بمواصفاتها من عسل السدر الجبلي ثم نوضح أسعارها بالجنيه المصري.

  • ما هو عسل السدر الحضرمي: هي بالفعل أكثر أنواع عسل السدر ندرة بجميع أنحاء العالم، بل هو الأعلى قيمة والأكثر طلباً والأعلى سعراً، فعسل السدر الحضرمي نحصل عليه عبر جمع النحل من زهور السدر التي تتواجد في جبال حصر موت حصراً، وتلك الزهور تحتوي على أعلى المعادن والعناصر الغذائية قيمة بين جميع أنواع العسل.

  • ما هو عسل السدر الكشميري: هو نوع من أنواع عسل السدر، له قيمة غذائية معقولة ويُعتبر في السوق البديل الأكثر اقتصادياً من عسل السدر الحضرمي، ويجمعه النحل من زهور السدر التي تتواجد في جبال كشمير.

  • ما هو عسل السدر المصري: حقيقة إن التسمية الأكثر علمية لعسل السدر المصري هو أن تُطلق عليه العسل الجبلي المصري، لأنه خليط في الجمع من بين الزهور الجبلية وزهور الأكاسيا وزهور السدر المتواجدة بجبال مصر، وهو بلا شك عسل طبيعي 100% وذا قيمة غذائية كبيرة تفوق كثيراً العسل العادي، ولكن قطعاً لا تصل لعسل السدر الحضرمي الخالص أو عسل السدر الكشميري.. والآن هيا نتعرف على سعر كل نوع من أنواع العسل الجبلي.

أسعار عسل السدر الجبلي في مصر

يتابع الآن موقعكم ماركتنا أسعار عسل السدر الجبلي بأنواعه الثلاثة داخل السوق المصري، من عسل سدر حضرمي وعسل سدر كشميري وعسل سدر مصري وجاءت الأسعار بالسوق كما يلي:

  • سعر عسل السدر المصري: الكيلو يتراوح من 450 جنيه لسعر 550 جنيه.
  • سعر عسل السدر الكشميري: الكيلو يتراوح بمصر من 950 جنيه لسعر 1050 جنيه.
  • سعر عسل السدر الحضرمي: الكيلو بمصر يتراوح من سعر 1600 جنيه لسعر 1700 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu