سعر الذهب اليوم في مصر بالمصنعية| الثلاثاء 7 أبريل 2020 بتعاملات البيع والشراء في محلات الصاغة

سعر الذهب اليوم في مصر بالمصنعية| الثلاثاء 7 أبريل 2020 بتعاملات البيع والشراء في محلات الصاغة

أسعار الذهب في مصر، لا شك أن الحديث عنها يعني الكثير بالنسبة لقطاع ليس بالقليل عدداً أو تأثيراً في الحركة المالية بمصر فيما يتعلق بالاستثمار والادخار، فلقد بات الاستثمار في الذهب خاصة بالعام 2020 سلوك ينتشر وسط التوترات الاقتصادية بالعالم كله، وأكثر ما يعني كل مُستثمر في الذهب عند البيع أو الشراء هو سعر الذهب اليوم بيع وشراء بالمصنعية، وهذا ما سوف نوضحه وفق تعاملات محلات الصاغة اليوم بمصر الثلاثاء 7-4-2020.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم بالمصنعية في مصر

الآن ننقل لكم بأسعار اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 نتائج تعاملات بيع وشراء الذهب في المتاجر والصاغة المصرية وبشكل مُحدث، حيث ستتعرف معنا على أسعار اليوم لبيع جرام الذهب بعد أن يُضاف إليه قيمة مصنعية وشغل الصائغ، ثم تتعرف على سعر اليوم لشراء الذهب عندما ترغب أنت كمالك للذهب أن تبيعه للصائغ بمصر.. فبكم يشتري منك الصائغ بسعر اليوم.. هيا إلى التفاصيل.

سعر بيع الذهب اليوم في مصر بالمصنعية

  • سعر بيع عيار الذهب من 24 قيراط يتراوح بالمصنعية من 920 جنيه لسعر 990 جنيه.
  • سعر بيع عيار الذهب من عيار 22 قيراط بمصر يتراوح بالمصنعية من 850 لسعر 920 جنيه.
  • سعر بيع الذهب عيار 21 بمحلات الصاغة اليوم بمصر يتراوح من 815 لسعر 885 جنيه.
  • سعر البيع بالمصنعية بمصر اليوم لعيار 18 يتراوح من 710 جنيه لسعر 780 جنيه.

وهنا من المُهم أن نُشير أن سعر بيع الذهب يتفاوت بشكل كبير حسب قطعة الذهب نفسها فهناك الذهب الخفيف والذهب الثقيل وهناك الذهب الماركة مثل الذهب اللازوردي ولكي تتعرف تفصيلياً على سعر كل نوع اليوم من هنا تجد تقرير شامل يوضح لك ذلك بالتفصيل.. أما الآن هيا نتعرف على سعر شراء الذهب اليوم بمصر.

سعر شراء الذهب اليوم في مصر

  • سعر اليوم لشراء الذهب 24 قيراط بمحلات الصاغة في مصر يتراوح من 815 لسعر 825 جنيه.
  • سعر شراء الذهب اليوم بالصاغة المصرية لعيار 22 يتراوح من 745 لسعر 755 جنيه.
  • سعر اليوم لشراء الذهب عيار 21 بالصاغة في مصر يتراوح من 710 لسعر 720 جنيه.
  • سعر شراء الذهب بمصر عيار 18 بالصاغة يتراوح من 600 لسعر 610 جنيه.

هنا تابعنا بموقع ماركتنا أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7-4-2020 بمصنعية الصاغة بيع وشراء وذلك كما جاءنا من تقارير متابعة اليوم لأحدث تعاملات محلات الصاغة في مصر حول الذهب سواء كان بيعاً أو شراء وننقل لكم تحديثات الأسعار بالمصنعية بشكل مستمر على مدار اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu