سعر الدولار في سوريا اليوم بالسوق السوداء والمصرف المركزي| شامل أسعار الحوالات الواردة من الخارج الخميس 26-3-2020

سعر الدولار في سوريا اليوم بالسوق السوداء والمصرف المركزي| شامل أسعار الحوالات الواردة من الخارج الخميس 26-3-2020

تتجاوز أهمية أسعار الدولار في سوريا مستوى سعر عُملة أجنبية بقوة الدولار أمام عُملة محلية مثل الليرة السورية، فالدولار يكتسب أهمية كبيرة تُحرك بشكل واضح أسعار السلع في سوريا رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة المالية الرسمية بسوريا للتحكم في أسعار الصرف بالشكل الذي لا يؤثر على مستوى معيشة المواطن، ولكن يبقى واقع تداول أسعار الدولار بسوريا يفرض مقومات تعاملات السوق السوداء والتي قفزت بسعر الدولار أمام الليرة السورية بشكل كبير، فهيا اليوم الخميس 26 مارس 2020 نتعرف على أحدث سعر الآن للدولار أمام الليرة السورية بأسعار السوق السوداء وأسعار مصرف سوريا المركزي.

أسعار الدولار في سوريا بالسوق السوداء

نبدأ معكم بالسعر الذي يتم وصفه بسوريا بالأسعار المتداولة للدولار أمام الليرة السورية، وهي بحكم الواقع أسعار الشراء وأسعار البيع للدولار الأمريكي في السوق السوداء السورية، وسوف نتعرف عليها وفق أحدث البيانات ليوم الخميس 26-3-2020 ثم ننتقل بعدها لنتابع أخر سعر رسمي مُعلن بالنشرة الرسمية لمصرف سوريا المركزي عن أسعار صرف الدولار اليوم.

حيث سجلت أسعار شراء الدولار في سوريا بالسوق السوداء مُعدلات تتراوح من 1220 ليرة سورية حتى سعر 1320 ليرة سورية، ووجدنا أسعار البيع بالسوق السوداء بمختلف مناطق سوريا للدولار أمام الليرة تبدأ من 1230 ليرة سورية حتى سعر 1340 ليرة سوريه.

أسعار الدولار اليوم في مصرف سورية المركزي

إن أكثر ما يهتم بيه المُتعاملين في سوريا داخل مصرف سورية المركزي بشأن أسعار صرف الدولار هي أسعار الحوالات الشخصية الواردة من الخارج بالدولار، ويرتكز الاهتمام بشكل مباشر على السعر اليومي المُعلن من مصرف سوريا المركزي بشأن تلك الحوالات، حيث سجلت الحوالات الشخصية الدولارية من الخارج باسعار المصرف المركزي اليوم وذلك بالليرة السورية 434 ليرة، أما أسعار الحوالات بالسعر التفضيلي المُعلن من المركزي السوري وفق القرار 250 للعام 2020 فهو 700 ليرة سوري.

وهكذا جاءت المتابعة اليومية من موقع ماركتنا لسعر الدولار اليوم في سوريا، وتابعنا الأسعار أولاً وفق القطاع المُتمثل بالسوق الموازية سواء بيع وشراء، ثم تعرفنا على السعر الرسمي الذي يُعلن أيضاً يوميا لسعر صرف الدولار بمصرف سوريا المركزي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu