أسعار الدرهم الإماراتي اليوم| تعرف على فروق الأسعار بين مصر والإمارات في أحدث التقارير

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم| تعرف على فروق الأسعار بين مصر والإمارات في أحدث التقارير

أخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مع مؤشرات تحرك  سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري نستعرضها بأحدث تقرير عن تداول العملات مقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك المصري وكذلك بأسعار شركات الصرافة في مصر كما نوضح أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في شركات الصرافة في الإمارات مع بيان مؤشرات لتغيرات التي شهدها سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية أخر تحديث

وفق التحديث الأخير المُعلن لتعاملات تداول الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية اليوم سجل اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية سعر شراء من 12.96 جنيه إلى سعر شراء 13.24 جنيه، وسعر بيع من 13.24 جنيه لسعر بيع 13.33 جنيه.

وجاء اليوم السعر الأعلى لشراء الدرهم الإماراتي داخل البنوك المصرية بسعر الشراء في مصرف أبو ظبي والمصرف العربي الدولي بسعر 13.24 جنيه للدرهم، وجاء السعر التالي في كل من بنك البركة وبنك الإسكندرية بسعر 13.23 جنيه للدرهم.

أسعار الدرهم الإماراتي بشركات الصرافة في مصر

سجل اليوم الدرهم الإماراتي بشركات الصرافة في مصر سعر 13.22 جنيه بسعر شركة مصر للصرافة، وبسعر شركة كايرو للصرافة جاء سعر الدرهم الإماراتي بالمصري بسعر 13.22 جنيه، وجاء سعر الدرهم في شركة الأهلي للصرافة عند نفس المستوى.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم داخل الإمارات بأسعار الصرافات

  • سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري: 13.17 جنيه.
  • سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو: 13.22 جنيه.
  • سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان: 13.10 جنيه.
  • سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري: 13.21 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu