أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| تراجع بعد مكاسب الأمس والأونصة تتراجع 10 يورو

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| تراجع بعد مكاسب الأمس والأونصة تتراجع 10 يورو

بعد أن تمكن سعر الذهب في ألمانيا خلال تعاملات أمس الاثنين من تجاوز حاجز 81 يورو للجرام، عادت ليوم الثلاثاء أسعار الذهب في ألمانيا لتفقد مكاسبها خلال تعاملات أمس بتراجع عن مستويات المكاسب التي حققتها.

 لتُسجل أوقية الذهب بداية تعاملات اليوم بألمانيا تراجع ب 10 يورو للأوقية وبأسعار الذهب اليوم في ألمانيا نستعرض أحدث سعر فوري للجرام مع أسعار سبائك الذهب في ألمانيا اليوم بالبيع والشراء فهيا معاً للتفاصيل.

سعر غرام الذهب اليوم في ألمانيا

مع بداية تعاملات اليوم شهدت أسعار الذهب في ألمانيا تراجعات عن مستويات لمكاسب المحققة بجلسة الأمس، وسجل اليوم بأحدث سعر فوري غرام الذهب عيار 24 في ألمانيا سعر 80.89 يورو للجرام بعد أن نجح بتعاملات الأمس من تجاوز حاجز 81 يورو للجرام وسجل 81.10 يورو.

وسجلت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا لجرام الذهب عيار 22 سعر اليوم 74.03 يورو، بينما جاء سعر اليوم لجرام الذهب في ألمانيا بعيار 21 قيراط بسعر 70.72 يورو للجرام.

وسجل الذهب اليوم بأسعار التداول الفوري في ألمانيا للذهب عيار 18 سعر للجرام عند 60.67 يورو للجرام، وسجلت اليوم أوقية الذهب في ألمانيا تراجع بمقدار 10 يورو لتتراجع لمستوى 2515 يورو للأوقية بعد أن وصلت بالأمس لمستوى 2525 يورو للأوقية.

أسعار سبائك الذهب اليوم في ألمانيا

  • سبيكة ذهب 100 جرام في ألمانيا بيع وشراء: السعر 8200 يورو.
  • سبيكة ذهب 50 جرام في ألمانيا بيع وشراء: 4100 يورو.
  • سبيكة ذهب اليوم في ألمانيا 20 جرام بيع وشراء: 1640 يورو.
  • سبيكة ذهب اليوم في ألمانيا 10 جرام بيع وشراء: 820 يورو.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu