عروض هوندا السعودية على السيارة اتش آر- في 2024| بتمويل تأجيري بدون دفعة أولى وخصومات نقدية تصل إلى 10,810 ريال

عروض هوندا السعودية على السيارة اتش آر- في 2024| بتمويل تأجيري بدون دفعة أولى وخصومات نقدية تصل إلى 10,810 ريال

بميزات العروض المُيسرة التي اجمع أفضل أنظمة التمويل التأجيري على السيارات وأنظمة التقسيط مع خصومات مميزة على الدفع الكاش والنقدي، تأتي عروض هوندا السعودية الأخيرة على السيارة هو ندا اتش آر- في 2024 فهيا بميزات العرض وتفاصيله نستعرض كل ما يخص عرض هوندا الجديد مع مواصفات وإمكانيات السيارة هوندا HR – V DX 2024 بالتفاصيل.

عروض هوندا السعودية على السيارة HR – V 2024

جمع عرض هوندا الأخير على السيارة أتش آر – في 2024 مزايا التقسيط المُيسر مع خصومات الدفع لمن يرغب في الدفع النقدي الكاش لثمن السيارة فهيا نستعرض مزايا التمويل التأجيري والتقسيط ومزايا الدفع النقدي.

يأتي العرض على السيارة بتمويل تأجيري بدون دفعة أولى بقيمة دفعة شهرية 1108 ريال سعودي، مع توافر نظم تقسيط السيارة بدفع 50% لآن و50% بعد سنتين بدون هامش ربح، أما بالنسبة لعرض الدفع النقدي فالعرض يشمل خصم على الدفع النقدي بقيمة 10810 جنيه ليصبح السعر النقدي للسيارة 90275 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

كل تلك الميزات على عرض السيارة هوندا HR – V 2024 يأتي بميزة 1 عام صيانة مجانية من هوندا أو 20 كم أيهما أسبق فهيا نستعرض قائمة بمواصفات وإمكانيات السيارة هوندا اتش آر- في 2024.

مواصفات وإمكانيات السيارة هوندا اتش آر – في 2024

من التصميم الداخلي والخارجي إلى التقنيات التكنولوجية مع مواصفات المحرك وكذلك مُعدل استهلاك الوقود بالإضافة لأنظمة الأمان نستعرض معكم مواصفات السيارة هوندا HR – V 2024 والتي تأتي بمميزات مُحسنة بموديل 2024 يجعلها سيارة رياضية رائدة متعددة الاستخدامات من فئة السيارات SUV.

تصميم السيارة الداخلي والخارجي

تأتي السيارة بمظهر رياضي انسيابي جذاب، نع تصميم مميز للشبكة الأمامية مدعومة بمصابيح أمامية LED مع عجلات من الألمونيوم بمقاس 17 بوصة، والتصميم الداخلي يجمع كل سبل الراحة من:

  • مقاعد مريحة مع إمكانية ضبط مقعد السائق في عدة اتجاهات.
  • مقاعد خلفية قابلة للطي بنظام 60/40 لتوفير مرونة أكبر في التخزين.
  • شاشة لمس 7 بوصة لنظام الترفيه والمعلومات تدعم Apple CarPlay و Android Auto.

مواصفات محرك السيارة هوندا HR – V 2024

منظومة السلامة في السيارة هوندا HR –V 2024

  • منظومة البقاء في المسار والتحذير من الاصطدام الأمامي مع منظومة المكابح التلقائية في حال الطوارىء من هوندا Honda Sensing.
  • كاميرا خلفية متعددة الزوايا للمساعدة في الركن.
  • منظومة تثبيت السرعة الذكي من هوندا.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu