الدرهم الإماراتي يسجل ارتفاعاً طفيفاً مقابل الجنيه المصري اليوم في صرافة الأنصاري| تعرف على الأسعار السبت 19 أكتوبر 2024

الدرهم الإماراتي يسجل ارتفاعاً طفيفاً مقابل الجنيه المصري اليوم في صرافة الأنصاري| تعرف على الأسعار السبت 19 أكتوبر 2024

سعر الدرهم في الأنصاري، وفق تحديثات التداول بمصارف الكويت نتعرف على السعر الذي سجله سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري وفق تعاملات السبت 19-10-2024 بأخر تداولات صرافة الأنصاري.

كما سنتعرف على أسعار شركات الصرافة اليوم في الإمارات بسعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، مع بيان مؤشرات الدرهم اليوم بالمصري وفق تعاملات الصرافات بالإمارات مع أفضل سعر للدرهم بالإمارات اليوم مقابل الجنيه.

سعر الدرهم في الأنصاري أخر تحديث

بأخر تحديث لتعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 نجد سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري تساوي 13.16 جنيه للدرهم الواحد، وجاء السعر في إطار صعودي وإن كان في نطاق ضيف حيث صعد الدرهم في الأنصاري خلال 48 ساعة مقابل الجنيه بقيمة 2 قرش.

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في شركات الصرافة بالإمارات مقابل الجنيه

  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في اللولو للصرافة: 13.22 جنيه.
  • سعر الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم في الفردان للصرافة: 13.10 جنيه.
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم في رصا الأنصاري مقابل الجنيه المصري: 13.21 جنيه.

مؤشرات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في الإمارات

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في شركات الصرافة في الإمارات استقرار نسبي مع صعود في نطاق ضيق، حيث صعد الدرهم في الأنصاري بقيمة 2 قرش وكذلك بنفس قيمة الصعود جاء صعود الدرهم محدود ب 2 قرش في صرافة الفردان.

وسجل الدرهم الإماراتي كذلك في كل من صرافة اللولو وصرافة رضا لأنصاري صعود بنطق محدود بقيمة واحد قرش فقط، وجاء السعر الأعلى للدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم داخل الإمارات بسعر صرافة اللولو بسعر 13.22 جنيه يليه سعر رضا الأنصاري بسعر 13.21 جنيه للدرهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu