مواعيد صرف الرواتب لما تبقى من العام 2024 في السعودية بالميلادي والهجري

مواعيد صرف الرواتب لما تبقى من العام 2024 في السعودية بالميلادي والهجري

متبقي ثلاثة أشهر وينتهي العام 2024 ونبدأ بعام جديد 2025، وهناك ثلاث دفعات للرواتب بالسعودية سيتم صرفها للموظفين لم تبقى من العام، هم راتب أكتوبر وراتب نوفمبر وراتب ديسمبر فما هي مواعيد الصرف لما تبقى من العام من شهور بالتقويمين الميلادي والهجري.. هيا لتفاصيل تواريخ صرف الرواتب القادمة.

مواعيد وتواريخ صرف الرواتب بالشهور القادمة بالميلادي والهجري

نستعرض معكم الآن بالتفصيل وتواريخ صرف الرواتب للشهور المتبقية من العام الجاري 2024 مواعيد الصرف للراتب لشهر أكتوبر وشهر نوفمبر وشهر ديسمبر التاريخ باليوم لتتعرف على كم تبقى لصرف راتب كل شهر من تلك الشهور:

  • موعد صرف راتب شهر أكتوبر 2024 في السعودية بالميلادي يوم 27 أكتوبر 2024 يوافق بالتاريخ الهجري يوم الأحد 24 ربيع الأخر 1446 هجري.
  • موعد صرف راتب شهر نوفمبر بالسعودية بالميلادي الأربعاء 27 نوفمبر 2024 يوافق ذلك بالتاريخ الهجري 25 جمادي الأولى 1446 هجري.
  • موعد صرف راتب شهر ديسمبر 2024 في السعودية بالميلادي سيكون يوم الخميس 26 ديسمبر 2024 يوافق بالتاريخ الهجري 25 جمادى الأخرى 1446 هجري.

ومن الجدير بالذكر أن آلية صرف الرواتب بالسعودية تتميز بتحويلات بنكية سريعة للموظفين عبر الحسابات البنكية في المواعيد المحددة بكل دقة لصرف الرواتب، مع خدمات الاستعلام الإلكتروني عن الرواتب بكل سهولة وسرعة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu