تعرف على أداء الريال السعودي في البنوك المصرية| مؤشرات الأسعار وأعلى مستويات الشراء أخر تحديث

تعرف على أداء الريال السعودي في البنوك المصرية| مؤشرات الأسعار وأعلى مستويات الشراء أخر تحديث

بكم اختتم الريال السعودي تعاملات يوم الأربعاء 16-10-2024 بتداولات البنوك المصرية، هذا ما سوق نتعرف عليه بالتفاصيل شامل سعر الريال السعودي اليوم في مصر في شركات الصرافة وفق أخر تحديث، مع بيان مؤشرات أسعار الريال بالمصري اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر أخر تحديث

تراوحت اليوم تعاملات شراء الريال السعودي بالبنوك المصرية بسعر شراء للريال السعودي مقابل الجنيه المصري من سعر شراء 12.51 جنيه إلى سعر شراء للريال السعودي 12.93 جنيه، وسعر بيع من 12.94 جنيه إلى سعر بيع 13.03 جنيه.

مؤشرات سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية

تداولت اليوم الأربعاء أغلب البنوك في مصر سعر الريال السعودي بسعر الشراء بالمصري عند سعر 12.92 جنيه، وجاء السعر في كل من المصرف العربي الدولي وبنك لإسكندرية والبنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الدولي بينما سجل الريال السعودي في بنك مصر سعر 12.90 جنيه وسجل الريال السعودي في البنك الأهلي المصري سعر 12.91 جنيه للريال.

أعلى سعر اليوم للريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل مصر

جاء أعلى سعر اليوم للريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرفية بتعاملات بنوك مصر اليوم في بنك قطر الوطني بسعر شراء 12.93 جنيه للريال، يليه بنك الإسكندرية والبنك التجاري الدولي بسعر 12.92 جنيه للريال.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شركة مصر للصرافة اليوم: 12.90 جنيه.
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شركة الأهلي للصرافة اليوم: 12.91 جنيه.
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شركة كايرو للصرافة اليوم: 12.91 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu