أبشر تكشف عن مزاد لوحات المركبات القادم| مزايا جذابة لفرصة اقتناء لوحات فريدة

أبشر تكشف عن مزاد لوحات المركبات القادم| مزايا جذابة لفرصة اقتناء لوحات فريدة

أعلنت أبشر السعودية عن تفاصيل مزاد لوحات المركبات، وجاء إعلان أبشر عن المزاد ليوضح موعد إجراء المزاد وتفاصيل ومزايا اللوحات التي سوف تشملها عملية المزاد هذة المرة، فهيا للتفاصيل الكاملة حسب أخر بيان من أبشر.

مزاد لوحات السيارات القادم من أبشر

أعلنت أبشر عن موعد مزاد لوحات السيارات القادم، وجاء إعلان أبشر أن موعد المزاد سوف يكون من الأربعاء 16 أكتوبر 2024 من الساعة 8 صباحاً حتى يوم الخميس 17 أكتوبر 2024 الساعة العاشرة مساءً.

وأوضحت أبشر حول تفاصيل مزاد لوحات لسيارات القادم ومزايا اللوحات بذلك المزاد، حيث أن تلك اللوحات تأتي بحرف أو حرفين وهي “وو 22” – لوحة “ب 80” – ولوحة “س 500”.

ونوهت منصة أبشر عن شرط منظم هام لعملية المزاد، وهو أنه حال المزايدة خلال الدقائق الأخيرة من الوقت المحدد لموعد نهاية المزاد سوف يتم تمديد عملية المزاد تلقائياً.

ومن الجدير بالذكر أن مزاد اللوحات هي خدمة إلكترونية مقدمة من منصة أبشر السعودية، ومن ثم يجب عليك أمتلاك حساب خاص بك على منصة أبشر حتى يُمكنك المشاركة في المزاد الإلكتروني على اللوحات من خلال حسابك على أبشر عبر القسم المخصص لمزاد اللوحات.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu