سهم STC يعوض خسائر الأسبوع الماضي ويغلق على ارتفاع بجلسة الاثنين| صعود بنسبة 0.94% بتداولات السوق السعودي

سهم STC يعوض خسائر الأسبوع الماضي ويغلق على ارتفاع بجلسة الاثنين| صعود بنسبة 0.94% بتداولات السوق السعودي

نتابع بمؤشر أداء اليوم كيف كان أداء سهم اس تي سي بتداولات الاثنين بالبورصة السعودية تداول، مع متابعة تحليلية لأداء مؤشر السهم خلال جلسات التداول السابقة سواء بجلسات تداول الأسبوع الماضي أو تداولات جلسة بداية هذا الأسبوع فهيا معاً للتفاصيل.

أداء سهم اس تي سي اليوم أخر سعر

أغلق اليوم سهم اس تي سي على سعر 42.75 ريال سعودي، وجاء أداء السهم اليوم بجلسة الاثنين 14-10-2024 على صعود، حيث سجل السهم صعود بنسبة 0.94% بمكاسب سوقية 0.40 ريال سعودي.

حيث كان سعر الإغلاق السابق الذي سجله سهم stc بجلسة يوم الأحد عند سعر 42.35 ريال سعودي وافتتح جلسة اليوم على سعر افتتاح 42.40 ريال سعودي، ووصل لأعلى سعر له بتداولات اليوم عند مستوى سعر 42.80 ريال سعودي بينما أدنى سعر عند 42.30 ريال سعودي.

أداء سهم stc بالجلسات السابقة

كان أداء سهم stc منذ بداية هذا الأسبوع وتحديدٍ خلال جلستي الأحد والاثنين إيجابياً، حيث سجل سهم اس تي سي منذ جلسة الافتتاح الأسبوعي يوم الأحد وحتى ختام جلسة اليوم الاثنين صعود بنسبة 1.44% بمكاسب سوقية 0.60 ريال سعودي خلال جلستي التداول.

وكان أداء السهم بجلسات الأسبوع الماضي على تباين وسجل السهم بجلسات الأسبوع الماضي تراجع بقيمة 0.40 ريال سعودي ومن ثم تمكن سهم اس تي سي خلال جلستي تداول هذا الأسبوع من تعويض خسائر الأسبوع الماضي، بفارق مكاسب سوقية 0.20 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu