صعود محدود للدولار مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات الاثنين 14-10-2024 في البنوك المصرية

صعود محدود للدولار مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات الاثنين 14-10-2024 في البنوك المصرية

اختتمت اليوم الاثنين 14-10-2024 البنوك المصرية تعاملاتها لأسعار الدولار الأمريكي على صعود لسعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري بنطاق محدود كان في حدود 5 قروش لصعود الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك وفق أخر تحديث.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية أخر تحديث

سجلت اليوم أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بتعاملات اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر شراء من سعر 48.50 جنيه، لسعر 48.59 جنيه، وسعر بيع الدولار اليوم بالبنوك المصرية من سعر بيع 48.60 جنيه لسعر بيع 48.69 جنيه.

أعلى سعر للدولار بمصر

ووفق نتائج تعاملات الختام بالبنوك المصرية جاء أعلى سعر أغلق عليه الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بتعاملات اليوم في البنوك المصرية في بنك الكويت الوطني بسعر 48.59 جنيه مقترباً من حاجز 48.60 جنيه.

بينما جاء سعر الدولار اليوم بتعاملات الختام بأسعار كل من البنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي وبنك قناة السويس بسعر 48.58 جنيه للدولار كثاني أعلى سعر اليوم للدولار بتعاملات البنوك المصرية.

مؤشر سعر الدولار اليوم في مصر

وجاء متوسط سعر الدولار اليوم في مصر بأغلب البنوك المصرية عند سعر 48.55 جنيه للدولار مقابل الجنيه المصري بزيادة 5 قروش عن متوسط سعر الدولار بتعاملات الأمس وسجلت أغلب البنوك سعر 48.55 في مقدمتها البنك لتجاري الدولي وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية والمصرف العربي الدولي.

بينما سجل الدولار الأمريكي اليوم بسعر شراء العملات في بنك مصر بسعر 48.52 جنيه للدولار، وسجل الدولار الأمريكي بأسعار اليوم للعملات في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه عند سعر 48.50 جنيه بفارق 2 قرش عن سعر أسعار بنك مصر اليوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu