استقرار أسعار الذهب في الإمارات اليوم بعد تراجع محدود| تعرف على الأسعار المحدثة والبيع في دبي بالمصنعية

استقرار أسعار الذهب في الإمارات اليوم بعد تراجع محدود| تعرف على الأسعار المحدثة والبيع في دبي بالمصنعية

جاءت أسعار الذهب اليوم في الإمارات مستقرة بشكل نسبي بعد أن شهدت التعاملات الافتتاحية اليوم تراجع محدود، بدأت تعاملات منتصف اليوم مع عودة الأسعار لمستوياتها عند أسعار الإغلاق بالأسبوع الماضي، ليكن المؤشر الغالب لسعر الذهب بالإمارات وفق أخر تحديث الاستقرار العام بالسعر.

ونستعرض الآن معكم أسعار الذهب بالسوق المحلي الإماراتي، وذلك وفق أسعار الذهب الفورية بالدرهم الإماراتي بسعر بورصة الذهب المحلية، وكذلك أسعار البيع اليوم شامل المصنعية على سعر الجرام بمحلات بيع الذهب في دبي.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات

بأخر تحديث فوري لأسعار بورصة الذهب في الإمارات اليوم، جاء اليوم سعر الذهب من عيار 24 في الإمارات بسعر للجرام عند 321.38 درهم إماراتي، وسجلت اليوم أسعار الذهب في الإمارات عيار 22 سعر للجرام عند 294.61 درهم إماراتي.

وسجل الذهب في الإمارات اليوم بالجرام لسعر جرام الذهب عيار 21 بالسعر الفوري سعر 281.21 درهم، وسجل سعر غرام الذهب من عيار 18 في الإمارات اليوم بأخر تحديث سعر للجرام عند 241.03 درهم إماراتي.

أسعار بيع الذهب اليوم في دبي مع المصنعية

  • أسعار بيع الذهب عيار 24 في دبي اليوم شامل المصنعية: من سعر 327 لسعر 337 درهم.
  • سعر البيع للذهب عيار 22 اليوم في دبي مع المصنعية: من 300 لسعر 310 درهم.
  • أسعار بيع الذهب في دبي بالمصنعية عيار 21 اليوم: من 289 درهم لسعر 299 درهم.
  • أسعار بيع الذهب في دبي عيار 18 اليوم شامل المصنعية: من 250 لسعر 260 درهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu