شيفروليه السعودية| تُطلق عروضاً مميزة على تاهو 2024 مع خطط تمويل وتسهيلات مغرية

شيفروليه السعودية| تُطلق عروضاً مميزة على تاهو 2024 مع خطط تمويل وتسهيلات مغرية

أعلنت شيفرولية السعودية عن أحدث عروضها على السيارة تاهو 2024 وجاء العرض شامل عرض التقسيط وعرض التمويل التأجيري بالتعاون مع شركاء شيفروليه السعودية للتمويل من بنك الرياض وبنك البلاد ومصرف الإنماء والبنك الأهلي السعودي عبر الجميح للسيارات، فهيا مع تفاصيل العرض بالمزايا.

عرض السيارة شيفروليه تاهو 2024 في السعودية

جاء العرض على السيارة شيفروليه تاهو 2024 LT عبر شركاء شيفروليه السعودية للتمويل بمزايا التقسيط ومزايا التمويل التأجيري بأفضل الشروط، فجاء عروض التمويل التأجيري للسيارة بدون دفعة أولى مع قسط شهري يبدأ من 2899 ريال سعودي غير شامل التأمين.

ويأتي برنامج التمويل التأجيري على السيارة شيفروليه تاهو 2024 بالسعودية على مدة 5 سنوات 60 شهر بدون دفعة أولى كما ذكرنا وبدون كذلك رسوم إدارية وكذلك بدون تحويل راتب ليس هذا وفقط بل كذلك متوفر عرض التقسيط.

وعرض التقسيط يشمل برنامج 50% الآن – 50% بعد سنتين بدون أي هامش ربح وبدون مصاريف إدارية وكذلك بدون تحويل رتب، كما يشمل عرض شيفروليه على السيارة تاهو 2024 عدد من الميزات وهي:

  • صيانة مجانية لمسافة 10000 كم و20000 كم و30000 كم.
  • تمنح عدد 2 شهر مجاناً مع باقة الحماية والاتصال أونستار.
  • كما تُمنح 5 سنوات ضمان ممتد أو مليون كم أيهما أولاً.
  • مع عدد 4 سنوات خدمة المساعدة على الطريق من شيفروليه.

عرض تمويل سيارة شيفروليه تاهو 2024 مصرف الإنماء

كانت تفاصيل العرض السابق بالتعاون مع بنك الرياض والجميح، أما بالتعاون مع مصرف الإنماء للإيجار التمويلي والتقسيط على السيارة فيشمل العرض الشروط التالية، عرض التمويل التأجيري مع تحويل الراتب: يكن بدون دفعة أولى مع 1% رسوم إدارية، 2.55% هامش ربح، أما بدون تحويل راتب 10% دفعة أولى و1% رسوم إدارية و3% هامش ربح.

عرض تمويل السيارة شيفروليه تاهو 2024 مصرف الراجحي

عرض التمويل مع تحويل الراتب 5 سنوات مع مصرف الراجحي بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية وبهامش ربح 2.16% أما بدون تحويل راتب فعرض التمويل بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية وبهامش ربح 2.89%.

عرض تمويل السيارة تاهو 2024 البنك الأهلي السعودي

  • بتحويل الراتب عرض التمويل التأجير مع البنك الأهلي السعودي بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية مع هامش ربح 2.50% أما بدون تحويل راتب فهامش الربح 3.50%.

عرض التمويل التأجيري على سيارة تاهو 2024 مع بنك البلاد

العرض بدون دفعة أولي أو رسوم إدارية مع هامش ربح 3.35% وذلك مع برنامج تحويل الراتب والعرض كذلك بتمويل لمدة 5 سنوات، أما بدون تحويل الراتب فهامش الربح يصبح 3.45%.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu