هوندا السعودية| تُطلق عرضاً حصرياً على هوندا سيتي 2024 بخصومات نقدية وعروض تقسيط وتمويل مميزة

هوندا السعودية| تُطلق عرضاً حصرياً على هوندا سيتي 2024 بخصومات نقدية وعروض تقسيط وتمويل مميزة

أعلنت هوندا السعودية عن عرضها الحصري لهذا الشهر وذلك على سيارة هوندا سيتي موديل العام 2024، وجاء العرض شاملاً لكثير من مزايا عروض هوندا السعودية المستمرة، ويشمل خصومات على الشراء النقدي، وعروض تقسيط وعروض تمويل مميزة فهيا للتفاصيل بمتابعتنا عبر موقعكم ماركتنا لعروض هوندا بالسعودية.

عرض هوندا سيتي 2024

جاء عرض السيارة هوندا سيتي CITY DX 2024 ليشمل جميع مزايا العروض على السيارة ونبدأ بأول تلك الميزات وهي الخصم النقدي الذي يُقدمه العرض على السيارة عند الشراء النقدي.

فعند شراء السيارة هوندا سيتي 2024 نقداً عبر وكلاء هوندا في السعودية، سوف تحصل على خصم بقيمة 9660 ريال سعودي، ليُصبح سعر السيارة نقداً بالعرض بعد الخصم شامل ضريبة القيمة المضافة 66125 ريال سعودي.

كما يُقدم العرض عرض التقسيط 50% الآن – 50% بعد سنتين بدون أي هامش ربح مع عرض التمويل المقدم من هوندا السعودية عبر الشركاء بدون دفعة أولى دفعة أولى 0% بقسط شهري 795 ريال سعودي.

وأعلنت هوندا السعودية من ضمن تفاصيل العرض أن الخصومات النقدية على فئات مختارة وأن لعرض التمويلي يتم بالشراكة مع شركاء هوندا التمويلين وأن هذا العرض من هوندا على السيارة هوندا سيتي 2024 مستمر حتى 31 أكتوبر 2024.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu