الذهب عيار 21 في السعودية| يُحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 4 ريال وسط ارتفاع عالمي متأثر بتوترات جيوسياسية

الذهب عيار 21 في السعودية| يُحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 4 ريال وسط ارتفاع عالمي متأثر بتوترات جيوسياسية

الذهب عيار 21 في السعودية، تجاوزت مكاسب أسعار الذهب الأسبوعية في السعودية 4 ريال سعودية بعد أن سجل سعر الذهب في السعودية هذا الأسبوع مكاسب قوية تبعاً للمكاسب والصعود العالمي الذي سجلته أسعار الذهب العالمية هذا الأسبوع، متأثرة بتوترات الشرق الأوسط والتوترات الجيوسياسية.

وبأخر سعر للذهب عيار 21 في السعودية سوف نستعرض معكم جميع تفاصيل أسعار الذهب من العيار 21 بمتابعة أسعار الذهب في السعودية بموقعكم ماركتنا، وننقل الأسعار بالسعر المحلي لبورصة الذهب السعودية وسعر البيع والشراء في محلات بيع الذهب في السعودية اليوم الأحد 13-10-2024.

أسعار الذهب عيار 21 في السعودية

تمكن الذهب عيار 21 في السعودية من تجاوز إجمالي مكاسب أسبوعية 4 ريال سعودي زيادة بسعر الجرام حيث صعد سعر الذهب عيار 21 في السعودية بالسعر المحلي بسعر البورصة بدون مصنعية هذا الأسبوع من مستوى 276 ريال سعودي ليتجاوز مستوى 280 ريال سعودي ويُسجل سعر 280.30 ريال سعودي.

أسعار الذهب في السعودية عيار 21 بيع وشراء

جاءت اليوم أسعار الذهب في السعودية بعيار 21 بسعر البيع للذهب الاقتصادي الشعبي بسعر بيع من 285 ريال لسعر بيع 295 ريال سعودي، وسجلت اليوم أسعار الذهب في السعودية عيار 21 من ماركة لازوردي سعر بيع من 287 ريال سعودي لسعر بيع 297 ريال سعودي.

وبأسعار بيع الذهب المستعمل في السعودية اليوم، تبيع محلات الذهب في السعودية الذهب المستعمل عيار 21 اليوم بالمصنعية بسعر بيع 283 ريال سعودي لسعر بيع 286 ريال سعودي وتشتري اليوم محلات الذهب في السعودية الذهب من العيار 21 القديم من المستهلك بسعر شراء للجرام من 277 ريال لسعر شراء 278 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu