تحديث سعر الدولار مقابل الجنيه| أول يوم عمل بعد إجازة 6 أكتوبر الأعلى بمصرف أبو ظبي الاثنين 7-10-2024

تحديث سعر الدولار مقابل الجنيه| أول يوم عمل بعد إجازة 6 أكتوبر الأعلى بمصرف أبو ظبي الاثنين 7-10-2024

مع أول أيام العمل الرسمية للقطاع البنكي بمصر وذلك بعد العودة من إجازة السادس من أكتوبر، نستعرض معكم بالمتابعة المتجددة أحدث سعر صرف للدولار الأمريكي اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث

بأخر تحديث بتعاملات اليوم الاثنين 7-10-2024 داخل القطاع البنكي في مصر سجل الآن الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري سعر شراء تراوح من 48.28 جنيه إلى سعر للشراء 48.34 جنيه وسعر بيع من 48.38 جنيه لسعر بيع 48.44 جنيه.

أعلى سعر اليوم للدولار في مصر

وبمتابعة أول أيام عمل للبنوك في مصر بعد إجازة أكتوبر سنجد أن أعلى سعر سجله الدولار الأمريكي اليوم في مصر كان عند مستوى سعر 48.34 جنيه للدولار الواحد وجاء بتعاملات مصرف أبو ظبي يليه سعر شراء 48.33 جنيه في بنك التنمية الصناعية.

وسجل الدولار الأمريكي اليوم سعر 48.29 جنيه للدولار الواحد مقابل الجنيه المصري في الغالبية العظمى من البنوك المصرية يتقدمها البنك التجاري الدولي وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي وبنك الإسكندرية والبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه في شركة مصر للصرافة: 48.29 جنيه.
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم في شركة الأهلي للصرافة مقابل الجنيه: 48.29 جنيه.
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه في شركة كايرو للصرافة: 48.29 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu