عروض جرير في يوم المعلم| تخفيضات هائلة على ساعات HUAWEI أجهزة MACBOOK ومستجدات ASUS

عروض جرير في يوم المعلم| تخفيضات هائلة على ساعات HUAWEI أجهزة MACBOOK ومستجدات ASUS

يأتي يوم المعلم في الخامس من أكتوبر من كل عام حسب قرار اليونسكو 1994 بالاحتفال بالمعلم تقديراً لدوره المؤثر في بناء الأمم، نتابع معاً أهم العروض المنتظرة بالسعودية بتلك المناسبة بعروض مكتبة جرير، فهيا نتعرف على عروض مكتبة جرير المُعلن عنها في يوم المعلم 5-10-2024.

عروض يوم المعلم جرير

أعلنت جرير عن عرضها المنتظر بوصول سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT5 للساعات الذكية، يُمكن الحصول عليها الآن من جرير بأفضل عرض تم الإعلان عنه في يوم المعلم اليوم 5 أكتوبر والعرض مستمر حتى 9 أكتوبر من جرير بداية من 999 ريال سعودي مع هدية بقيمة 597 ريال سعودي.

ليس هذا وفقط بل أعلنت جرير أن من العرض الخاص على ساعات HUAWEI  الجديدة ضمان استرجاع في حال إن لم تكن راضياً عن المنتج خلال مدة 14 يوم من تاريخ الشراء من جرير.

ومع مزيد من العروض المُعلن عنها من جرير تزامن مع الاحتفالات بيوم المعلم العرض الذي أعلن عنه اليوم ومستمر حتى 10 أكتوبر 2024 عرض التوفير من جرير بخصم 29% على جميع مستلزمات ومكونات الكومبيوتر من HP.

وعرض الخصم الكبير من جرير بالتزامن مع يوم المعلم بخصم 36% وذلك على جهاز MACBOOK AIR 13 والذي تم دعمه بشريحة M1 وعرض الخصم من جرير مستمر حتى 31 أكتوبر 2024 وسعر العرض 2999 ريال سعودي بدل سعر 4699 ريال سعودي والجهاز بذاكرة داخلية 256GB SSD مع ذاكرة عشوائية 8GB RAM.

ومع عرض جرير المميز بالتزامن اليوم مع يوم المعلم والعرض مستمر حتى 10 أكتوبر 2024 العرض بخصم 200 ريال سعودي على جهاز الألعاب المحمول من ASUS ROG ALLY العرض بسعر 2799 ريال سعودي بدل 2999 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu