سعر بيع الذهب المستعمل عيار 21 في السعودية| أسعار البيع والشراء اليوم وتفاصيل التمييز بين الأنواع

سعر بيع الذهب المستعمل عيار 21 في السعودية| أسعار البيع والشراء اليوم وتفاصيل التمييز بين الأنواع

الذهب عيار 21 المستعمل في السعودية، لهذا العيار خصوصية وأهمية استثنائية بين أعيرة الذهب الأخرى، فرغم أن نسبة تداوله ضعيفة بين المشترين للذهب من السعوديين إلا أن نسبة تداوله كعيار ذهبي مرتفعة جداً بين الجاليات المقيمة في السعودية لذا دوماً يأتي السؤال حول سعر بيع وشراء الذهب عيار 21 في السعودية اليوم من تلك الجاليات بشكل مستمر سواء كان ذهب جديد أو ذهب مستعمل.

وسوف نستعرض معكم بسعر اليوم بكم يتم بيع الذهب عيار 21 القديم المستعمل من قبل محلات الذهب في السعودية التي تبيع مشغولات ذهب قديمة وبكم تشتري كذلك محلات الذهب في السعودية الذهب عيار 21 المستعمل بمعنى أدق لو معك ذهب عيار 21 في السعودية تبيعه بكم لمحلات الذهب وبكم تشتريه محلات الذهب في السعودية اليوم.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم عيار 21 في السعودية

ينقسم الذهب المستعمل عيار 21 إلى ثلاثة أنواع بالسوق السعودي، فهناك ذهب اقتصادي شعبي وهو الأقل سعراً عند البيع، وهناك الذهب الخليجي التراثي مثل الذهب البحريني والإماراتي عيار 21 وهو الأعلى سعراً.

 وهناك الذهب لازوردي عيار 21 وهو الأكثر تميزاً في التصاميم والأكثر طلباً بالسعودية، وإليكم أسعار اليوم التي تبيع بيها محلات الذهب داخل السعودية الذهب عيار 21 المشغول المستعمل بالمصنعية.

ذهب عيار 21 مستعملسعر البيع بالريال
ذهب شعبي مستعمل 285 ريال.
ذهب لازوردي مستعمل287 ريال.
ذهب خليجي مستعمل289 ريال.

أسعار بيع وشراء الذهب اليوم في السعودية

وفيما يلي تفصيل أكثر لسعر بيع الذهب الجديد اليوم في السعودية لكل أعيرة الذهب شامل المصنعية والضريبة على سعر جرام الذهب اليوم، مع أسعار اليوم لشراء الذهب المستعمل من قبل محلات الصاغة ومنها سعر شراء الذهب عيار 21 المستعمل بسعر شراء الذهب بالريال السعودي اليوم.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط330 ريال.317 ريال.
عيار 22 قيراط303 ريال.290 ريال.
عيار 21 قيراط292 ريال.275 ريال.
عيار 18 قيراط252 ريال.234 ريال.

ومن هنا تقرير يومي بالتحديثات عن أسعار بيع الذهب المستعمل بكل الأعيرة في السعودية مع مصنعية الذهب القديم وكيفية حساب محلات الذهب في السعودية لسعر بيع الذهب القديم وسعر شراء الذهب القديم مع عناوين وأماكن أفضل أماكن بيع وشراء الذهب المستعمل بالسعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu