سعر ومواصفات نيسان صني 2025 الجديدة في السعودية| مقارنة بين الطرازات مع خيارات التقسيط من بترومين نيسان

سعر ومواصفات نيسان صني 2025 الجديدة في السعودية| مقارنة بين الطرازات مع خيارات التقسيط من بترومين نيسان

بكم سعر السيارة الجديدة 2025 نيسان صني في السعودية، إليكم بجميع طرازات السيارة الجديدة من نيسان صني الأسعار شامل مواصفات وإمكانيات كل طراز مع توضيح عرض التقسيط المُقدم من وكيل نيسان في السعودية بترومين نيسان فهيا للتفاصيل.

سعر السيارة نيسان صني الجديدة في السعودية

تميزت السيارة الجديدة 2025 من نيسان صني للوهلة الأولى بالتصميم العصري المبتكر، وتطرح نيسان السيارة صني الجديدة في السعودية بثلاث فئات، بأسعار تبدأ من 66000 ريال سعودي وسوف نستعرض سعر ومواصفات كل طراز بالسطور التالية، وفئات سيارات نيسان صني الجديدة بالسعودية هي:

  • نيسان صني فئة S.
  • نيسان صني فئة +SV.
  • نيسان صني فئة SL.

سعر ومواصفات السيارة نيسان صني فئة S

تأتي السيارة نيسان صني الجديدة فئة إس من بترومين نيسان في السعودية بسعر 66000 ريال سعودي وهي الفئة الأقل سعر بين سيارات نيسان صني الجديدة، وتأتي بعجلات من الألمونيوم بمقاس 15 بوصة مدعومة بتقنية تثبيت السرعة مع تكنولوجيا الهاتف مدعوم بتقنية البلوتوث دون استخدام اليدين.

سعر ومواصفات السيارة نيسان صني فئة +SV

سعر السيارة نيسان صني 2025 الجديدة في السعودية من فئة بلس SV السعر 76500 ريال سعودي، وعن مواصفات السيارة مدعومة بشاشة تعمل بالمس من مقاس 7 بوصة كذلك مع شاشة خاصة بالرؤية الخلفية تمنحك تحكم كامل في القيادة بالإضافة لمصابيح ليد أمامية تعمل بشكل تلقائي مع منظومة التحذير بالمناطق العمياء.

سعر ومواصفات السيارة نيسان صني فئة SL

يأتي سعر السيارة نيسان صني الجديدة موديل 2025 من فئة SL وهي فئة نيسان صني الأعلى بالسوق السعودي بسعر 83500 ريال سعودي، وتتميز السيارة بكافة الكامليات الداخلية التي تجعل القيادة معها تجربة فريدة من مقاعد جلدية ومكيف ذات تحكم إلكتروني وزر تشغيل خاص بالمحرك، مدعومة بشاشة للرؤية الكاملة مدعومة بتقنية اكتشاف المارة.

عرض تقسيط سيارات نيسان صني الجديدة من بترومين نيسان

الآن يُمكنك تحقيق حلمك بتملك سيارة نيسان صني الجديدة 2025 بأيسر نظام للتقسيط والدفع تم تصميمه لك من بترومين نيسان في السعودية، وذلك من خلال عرض القسط الشهري والذي يبدأ ب 699 ريال سعودي فقط بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولى.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu