الجديد من الطازج محمص مشوي ساندويتش| تعرف على المكونات بالنكهة الجديدة والسعر

الجديد من الطازج محمص مشوي ساندويتش| تعرف على المكونات بالنكهة الجديدة والسعر

الجديد دائماً من الطازج، سياسة مطاعم الطازج بالسعودية لتقديم الجديد بوجباتها بنكهات فريدة ودجاج سعودي 100% صنعت بيد خبير لتُقدم أفضل نكهات وجبات الدجاج لعملاء ورواد الطازج الذين ينتظرون دوماً الجديد بأفضل طعم وأفضل سعر، مع محمص ساندويتش الطازج نوضح لكم الوجبة الجديدة من الطازج بالمكونات والسعر.

سعر محمص ساندويتش الطازج

أعلنت الطازج في السعودية عن وجبتها الجديدة محمص ساندويتش لتنضم لقائمة وجبات ومنيو الطازج الشهي والمتنوع، ومحمص ساندويتش من الطازج هو من الخارج خبز الطازج المحمص بالطريقة الجديدة وبنكهة أكثر من ساحرة.

ومن الداخل تجد في محمص ساندويتش الطازج الدجاج المشوي في الفرن على طريقة الطازج كل هذا ممزوج بتتبيلة رائعة على طريقة الطازج بنكهة تتذوقها لأول مرة بالإضافة إلى البطاطس الذهبية وصوص من اختيارك ويتوافر بالمذاق العادي والمذاق الحراق والسعر 11 ريال سعودي.

مع ملاحظة أنه يُمكنك اختيار الصوص مع ساندويتش محمص الطازج من بين صوص ثوم أو صوص طحينة أو صوص ثوم مع الطحينة أو صوص كوكتيل ولو أردت إضافة شريحة جبن مع الساندويتش حسب اختيارك يُضاف على الثمن 1 ريال سعودي وإليكم أهم الإضافات التي يُمكن أن تَضاف مع الساندويتش محمص الطازج بالأسعار:

  • صلصة جبن كبيرة السعر 5 ريال سعودي.
  • سلطة الملفوف السعر 6 ريال سعودي.
  • صوص كوكتيل السعر 2 ريال سعودي.
  • صوص هوني نسترد السعر 2 ريال سعودي.

وإليكم قائمة المقبلات المقترحة مع ساندويتش محمص الطازج، فيمكنك إضافة طلب تندرز بعدد 4 قطع السعر 12 ريال سعودي، طلب ناجتس بسعر 8 ريال سعودي 5 قطع، طلب تشيكن فرايز بسعر 7 ريال سعودي طلب تشيزي ناجتس 4 قطع بسعر 7 ريال سعودي طلب تشكن سبرنج رول بسعر 10 ريال سعودي، ومن هنا تقرير مفضل بجميع وجبات الطازج بالأسعار وفق أخر تحديث لأسعار قائمة وجبات الطازج السعودية بتنوعها.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu