الدرهم مقابل الجنيه في الأنصاري يتراجع 2 قرش بداية تعاملات الأسبوع ورضا الأنصاري الأعلى تراجع الأحد 29-9-2024

الدرهم مقابل الجنيه في الأنصاري يتراجع 2 قرش بداية تعاملات الأسبوع ورضا الأنصاري الأعلى تراجع الأحد 29-9-2024

جاءت أسعار اليوم الأحد 29-9-2024 لسعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري بالإمارات على تراجعات بقيمة 2 قرش مقارنة بسعر إغلاق الدرهم بتعاملات الأسبوع الماضي، فيها بأحدث سعر نتعرف على سعر الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري ومع مقارنة السعر مع أسعار الدرهم بكافة شركات الصرافة في الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

جاء سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد مع بداية التعاملات الأسبوعية على تراجع بقيمة 2 قرش حيث تراجع اليوم الدرهم من مستوى 13.10 جنيه ليُسجل بداية تعاملات هذا الأسبوع اليوم الأحد سعر 13.08 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

وفي حين تراجعت أسعار الدرهم اليوم في الأنصاري للصرافة سجلت أسعار الدرهم بالجنيه المصري بأسعار العملات في صرافة اللولو استقرار عن سعر الإغلاق بتعاملات الأسبوع الماضي، ليستقر الدرهم في صرافة اللولو اليوم عند سعر 13.18 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة

وكما هو الحال بصرافة اللولو من استقرار لسعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بتعاملات بداية الأسبوع اليوم الأحد، سجل الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة الفردان كذلك استقرار بتعاملات اليوم الأحد من بداية الأسبوع ليستقر على سعر 13.05 جنيه للدرهم الواحد.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري

وجاء تراجع سعر الدرهم الإماراتي اليوم مع تعاملات بداية الأسبوع في صرافة رضا الأنصاري هو الأكبر بشكل واضح حيث تراجع الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري اليوم بقيمة 6 قروش كاملة ليُسجل اليوم 13.15 جنيه بدل سعر 13.21 جنيه بختام الأسبوع الماضي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu