أحدث عروض الوجبات الحصرية من هرفي بالأسعار والمكونات

أحدث عروض الوجبات الحصرية من هرفي بالأسعار والمكونات

عروض هرفي الحصرية، من أكثر ما يُميز حقاً عروض هرفي حيث تأتي دوماً بميزات حصرية وأسعار خاصة لرواد مطاعم هرفي بالمملكة، وسوف نُقدم لكم تغطية ومتابعة شاملة ومُحدثة لأحدث وأخر عروض هرفي السعودية بالأسعار والتفاصيل والمكونات.

أخر عروض هرفي السعودية

عرض على وجبة دبل بيج تشكن من هرفي شامل التوصيل الوجبة تتكون من ساندويتش دبل بيج تشكن مع طلب البطاطس الرائعة ومشروب بيبسي المثلج وسعر الوجبة بالعرض للحجم العادي 22 ريال سعودي، وعرض على وجبة دبل تشيلي بالحجم العادي من هرفي سعر العرض كذلك 22 ريال سعودي.

ومن عروض هرفي السعودية بكافة الفروع العرض الحالي على وجبة 2 دبل ماكس بوصفة هرفي الرائعة للدجاج اللذيذ مع مشروب البيبسي وطلب البطاطس والسعر للعرض خاص جداً بسعر 19 ريال سعودي.

ومتوفر كذلك بعرض وجبة 2 دبل ماكس من هرفي العرض على الوجبة بالطعم الحار شامل طلب البطاطس والبيبسي مع إمكانية تدعيم وجبتك بإضافات شهية إضافية أو إلغاء الإضافة تماماً والإضافات التي يُمكن إضافة المزيد منها أو إلغاءها هي:

  • إضافة الخس.
  • إضافة الصوص.
  • إضافة كمية من الطماطم.
  • إضافة كمية من المايونيز.
  • إضافة الجبن.

كل هذا ويُمكنك مع كل طلب إضافة طلبات جانبية بأسعار خاصة، فيمكنك إضافة عدد 2 قطعة ستريبس دجاج حار بسعر 5 ريال سعودي فقط إضافة عدد 4 مسحب حار بسعر 3 ريال سعودي فقط و إضافة 2 قطعة ب الموزاريلا بسعر 3 ريال سعودي فقط، ومن هنا تقرير مفصل عن أسعار جميع وجبات منيو هرفي في السعودية شامل كل أصناف الوجبات والساندويتشات بالمكونات تعرف عليها باحدث الأسعار.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu