أسعار حليب الأطفال المخفض بمبادرة المراعي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أسعار حليب الأطفال المخفض بمبادرة المراعي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

ضمن مساهمتها المجتمعية تُقدم شركة المراعي السعودي مبادرة لتقديم حليب الأطفال لمستفيدي الضمان الاجتماعي تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية المجتمعية بنسبة خصم 50%.

وأعلنت منصات مستفيدي الضمان الاجتماعي أن مبادرة المراعي لخفض أسعار حليب الأطفال سوف تبدأ بالتفعيل بتاريخ 1 أكتوبر 2024، وسوف يتم توزيع حليب الأطفال المخفض بجميع فروع صيدليات الدواء بجميع أنحاء المملكة، فبكم سعر حليب الأطفال المخفض بمبادرة المراعي إليكم الأسعار.

أسعار حليب أطفال المراعي المخفض لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تأتي مبادرة المراعي لتخفيض أسعار حليب الأطفال لشمل العلامات التجارية من المراعي لحليب الأطفال وفقط ولا تشمل العلامات التجارية الأخرى لحليب الأطفال، والمبادرة تأتي بنسبة خصم بالسعر 50% موجهة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لعائل الطفل من عمر الولادة حديث ولادة إلى عمر عامين.

 كما تشمل مبادرة التخفيض جميع أنواع حليب أطفال المراعي سواء العادي أو حليب الحالات الخاصة مثل الخدج وغيرها والأسعار لعبوة بوزن 400 جرام والأسعار كالتالي:

  • سعر عبوة حليب الأطفال المخفض من المراعي العادي: 23 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر عبوة حليب أطفال المراعي المخفض للحالات الخاصة: 32 ريال سعودي للعبوة شامل الضريبة.

ومن هنا تقرير يوضح طرق الحصول على حليب المراعي المخفض لمستفيدي الضمان الاجتماعي، مع الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بتلك المبادرة مثل عدد العلب المتاحة شهرياً وفي أي تاريخ بالشهر يستحق العائل التخفيض وغيرها من الشروط للحصول على الحليب المخفض من المراعي للأطفال.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu