سعر الريال اليوم في مصر| أحدث سعر الجمعة 27-9-2024 البنوك وشركات الصرافة

سعر الريال اليوم في مصر| أحدث سعر الجمعة 27-9-2024 البنوك وشركات الصرافة

بأسعار السوق المصرفية المصرية نستعرض معكم أحدث سعر للريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وذلك بسعر الريال السعودي في البنوك وأسعار الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة بمصر، كما نوضح لكم أعلى سعر للريال السعودي في مصر اليوم بكم وأين.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية

سجلت اليوم أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية بسعر الشراء مقابل الجنيه المصري سعر شراء تراوح من 12.45 جنيه إلى سعر شراء 12.92 جنيه، وسجل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك سعر بيع تراوح من 12.88 جنيه إلى سعر بيع 12.97 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

بأسعار اليوم في البنك الأهلي وبأسعار تحويل وشراء وبيع العملات في البنك الأهلي المصري بكم سعر الريال السعودي بالمصري؟ سجل الريال السعودي اليوم سعر شراء في البنك الأهلي عند 12.84 جنيه وسعر بيع 12.90 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي في مصر

وعن أعلى سعر للريال السعودي اليوم بمصر بتعاملات السوق المصرفية بمصر، نجد أن أعلى سعر للريال السعودي بمصر بسعر بنك قطر الوطني بسعر شراء 12.92 جنيه، يليه سعر الريال السعودي في بنك مصر عند سعر 12.89 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الريال السعودي اليوم في شركة مصر للصرافة: 12.89 جنيه.
  • سعر الريال السعودي اليوم في شركة الأهلي للصرافة: 12.84 جنيه.
  • سعر الريال السعودي اليوم في شركة كايرو للصرافة: 12.90 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu