سهم البحر الأحمر| جني الأرباح تدفع للتراجع أخر جلستين رغم المكاسب الأسبوعية القياسية إليكم التحليل

سهم البحر الأحمر| جني الأرباح تدفع للتراجع أخر جلستين رغم المكاسب الأسبوعية القياسية إليكم التحليل

سجل سهم البحر الأحمر بجلسة الخميس من ختام الأسبوع أداء سلبي، حيث جاء سهم البحر الأحمر بجلسة الخميس على تراجع ليفقد من قيمته السوقية 2.10 ريال سعودي، بنسبة تراجع 3.00% ليغلق السهم على سعر 68.00 ريال سعودي.

فهيا نوضح تفاصيل أداء السهم خلال أخر جلسة من جلسات الأسبوع المنتهي، كما نوضح تفاصيل الأداء الأسبوعي لسهم البحر الأحمر من بداية جلسات الأسبوع المنتهي لجلسة الختام الأسبوع بجميع مؤشرات السهم التي توضح كيف كان أداءه.

أداء سهم البحر الأحمر بجلسة ختام الأسبوع

سجل سهم البحر الأحمر بجلسة يوم الأربعاء التي سبقت جلسة الخميس من ختام الأسبوع سعر إغلاق عند 70.10 ريال سعودي وافتتح سهم البحر الأحمر تعاملات جلسة الخميس بسعر افتتاح 70.60 ريال سعودي، وأعلى سعر وصل إليه السهم بالجلسة عند مستوى 71.50 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم 67.20 ريال سعودي.

ورغم الأداء الايجابي للسهم خلال بداية افتتاح تداولات جلسة يوم الخميس، إلا أن السهم سجل تراجع مع ختام الجلسة وتراجع السهم ليُغلق عند سعر 68 ريال سعودي بخسائر سوقية 2.10 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم البحر الأحمر

كان الأداء الذي سجله سهم البحر الأحمر خلال تعاملات هذا الأسبوع إيجابياً للغاية رغم تراجع السهم بأخر جلستين من جلسات الأسبوعي بجلسة يوم الأربعاء والخميس تحت تأثير دافعية جني الأرباح.

فلقد سجل سهم البحر الأحمر هذا الأسبوع خلال أداءه الأسبوعي من بداية الأسبوع لختام صعود بنسبة 20.44% ليُحقق مكاسب سوقية بقيمة 11.6 ريال سعودي، وكان أعلى سعر وصل له السهم هذا الأسبوع عند 74.50 ريال سعودي وأدنى سعر عند 56.70 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu