عروض التعاونية للتأمين بمناسبة فوز الهلال السعودي

عروض التعاونية للتأمين بمناسبة فوز الهلال السعودي

كعادتها بالمشاركة بعروض خاصة بالأحداث الاستثنائية التي تهم قطاعات كبيرة من المجتمع السعودي، جاءت العروض الخاصة بمناسبة فوز فريق الهلال السعودي من التعاونية للتأمين بخصومات وتخفيضات حصرية على برامج التأمين المختلفة من التعاونية للتأمين فهيا نتابع ونتعرف على تلك العروض بالتفاصيل.

عروض التعاونية للتأمين بفوز فريق الهلال

جاء العرض المقدم من التعاونية للتأمين مشاركة منها بفوز الهلال السعودي بعرض خاص وبسعر خاص الآن فقط ب 94 ريال سعودي يُمكنك ترقية تأمينك من سند إلى سند بلس أو تأمين بيتك، وقبلها كانت التعاونية للتأمين قدمت عرضها بتذاكر مجانية لعدد من الفائزين في السحب بتذاكر مباراة الهلال والاتحاد.

ولم تقتصر فقط عروض التعاونية للتأمين بخصومات وتخفيضات خاصة لفوز الهلال بالعرض السابق بالترقية من سند إلى سند بلس.. لا بل هناك عرض أخر بخصم خاص 15% من التعاونية للتأمين بمناسبة فوز الهلال وذلك على التأمين الشامل على المركبات.

وتأتي عروض التعاونية للتأمين مع كل فوز لفريق الهلال كعروض خاصة نتابعهم لكم بحرص التعاونية كشريك لفريق الهلال لتقديم أفضل عروض فوز الهلال بخصومات خاصة وأسعار خاصة مع كل فوز، ومن هنا تقرير شامل يتابع لكم أحدث عروض التعاونية للتأمين على كافة برامج التأمين مع عروض التعاونية للتأمين المٌقدم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2024.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu