استفيد من عرض اليوم الوطني 94 في مشروع جوهرة البحيرات واحصل على أكبر كاش باك- عروض عقارات

استفيد من عرض اليوم الوطني 94 في مشروع جوهرة البحيرات واحصل على أكبر كاش باك- عروض عقارات

مشروع جوهرة البحيرات رؤية سكنية جديدة وفريدة لكل عشاق التميز، جعل من شواطئ عروس البحر الأحمر جدة مُنطلق له ليفتح أفاق تجربة السكن الفريد واسعة للأسر السعودية الباحثة عن نمط سكني جديد يتميز بالسحر والجمال.

وبمناسبة الاحتفالات السعودية لليوم الوطني السعودي 94، يأتي عرض مشروع جوهرة البحيرات لليوم الوطني السعودي 94 بأكبر كاش باك يُمكنك الحصول عليه فلا يفوتك، بما هي تفاصيل العرض هيا نتعرف عليه.

عرض اليوم الوطني 94 مشروع جوهرة البحيرات

الآن وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 يُمكن عند الحجز في مشروع جوهرة البحيرات الحصول على قيمة استرداد نقدي بقيمة 40940 ريال سعودي، العرض مقدم من شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، والعرض يسري على جميع الوحدات ويمتد حتى 30 سبتمبر 2024.

ويُمكنك الحجز في مشروع جوهرة البحيرات والاستمتاع بتجربة سكن فاخر فريد، عبر منصة سكني السعودي، وكذلك يُمكنك الحجز في مشروع جوهرة البحيرات عبر مركز سكني الشامل في أوتو مول.

ويقع مشروع جوهرة البحيرات في مدينة جدة مستفيدٍ من موقعها الفريد الذي يتناسب مع رؤية المشروع في جعل بيئة السكن مجموعة من الفلل والسكنات وسط بيئة مائية ساحرة على مساحة تتجاوز 110033 بعدد وحدات 414 وحدة المطور العقاري للمشروع شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu