عروض اليوم الوطني أكل| مع عروض المشروبات بأفضل أسعار 2024 وأكبر تخفيضات المطاعم السعودية

عروض اليوم الوطني أكل| مع عروض المشروبات بأفضل أسعار 2024 وأكبر تخفيضات المطاعم السعودية

عروض اليوم الوطني 94 مطاعم، نُقدمها لكم بقائمة تفصيلية لعروض المطاعم السعودية، شامل مكونات وأسعار كل عرض من مطاعم السعودية بمختلف تنوعها وبكل مناطق المملكة، فهيا مع تفاصيل عروض اليوم الوطني شامل المأكولات والمشروبات بكل الأصناف.

عروض اليوم الوطني 94 مطاعم

نبدأ بعرض ألبيك لليوم الوطني السعودي، وعرض ألبيك لليوم الوطني 2024 جاء بالجديد مع ساندويتش سوبر بيك دجاج مشوي الحراق بالنكهة الرائعة والجبنة الخاصة من ألبيك سعر العرض لليوم الوطني السعودي 13.5 ريال.

ومع عرض الطازج في السعودية لليوم الوطني السعودي، والعرض على جوك شامل 2 وجبة تكا ساندويتش مع 1 طلب تكا بطاطس ع طلب تشيزي صوص الطازج الفريد سعر العرض لليوم الوطني 57 ريال سعودي.

ومع عروض هرفي في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي يأتي عرض هرفي لليوم الوطني السعودي بحق استثنائي، حيث أعلنت هرفي أن بمناسبة اليوم الوطني جميع الوجبات بالحجم العادي في هرفي فقط ب 23 ريال سعودي سواء كان الطلب عبر التطبيق أو من خلال فروع هرفي، هذا بالإضافة لعرض الربح بجوائز قيمة من هرفي فقط عند شراء وجبة هرفي أمسح الكود لتحصل على جائزتك بمناسبة اليوم الوطني 94.

عرض اليوم الوطني السعودي من مطاعم براغريزر بعرض الكاش بك بنسبة 94% وذلك على كل وجبات براغريزر عبر استخدام كود الخصم KSA94 بحد أقصى للكاش باك 50 ريال سعودي ع العلم أن الكاش باك لا يشمل الوجبات الأخرى التي تتضمن عروض.

ومع العرض الجبار والكبير لعروض وجبات اليوم الوطني والمقدم من مطاعم هارديز والعرض يشمل بوكس الوطن من هارديز فقط بسعر 94 ريال سعودي شامل طلبات البطاطس مع المشروب المثلج والساندويتشات تكفي وتفيض.

عرض مطعم هامبرغيني لليوم الوطني السعودي العرض يشمل وجبة تتكون من 2 سنجل هاميرغيني مع عدد خمسة طلب بطاطس مع عدد 24 ونجز بالإضافة إلى 3 صوص الرانش كل هذا لليوم الوطني بسعر 94 ريال سعودي.

عرض مطاعم جزيرة الهند بالرياض لليوم الوطني السعودي 94 والعرض ساري من الجمعة 20 سبتمبر حتى الاثنين 23 سبتمبر والعرض يُقدم وجبة متكامل ب 94 ريال سعودي تشمل:

  • برياني دجاج.
  • دجاج زبدة مسالا.
  • 4 حبات نان.
  • 5 سمبوسة خضار.
  • طلب بطاطس.
  • طلب ريتا.
  • 4 ماء.
  • دجاج تكا مسالا.

عرض مايسترو بيتزا لليوم الوطني 94 العرض يُقدم عدد ثلاثة بيتزا بالحجم الكبير مع تشوكو كوكيز الرائع مع عدد 6 مشروب مثلج كوكاكولا ويُمكن الطلب من التطبيق والسعر لكل هذا بمناسبة اليوم الوطني 2024 فقط 94 ريال سعودي.

عرض ديب فرايز السعودية لليوم الوطني والعرض يشمل وجبة 2 سوبر برجر مع البيبسي والبطاطس بالإضافة إلى تشكن ناجت مع عدد 2 مشروب بيبسي مثلج وسعر العرض لليوم الوطني 49 ريال سعودي بدل سعر 75 ريال سعودي، كما تشمل عروض اليوم الوطني من ديب فرايز وجبة 2 سجنتشر دجاج مع تشكن بايتس مع عدد 2 مشروب غازي وسعر العرض 49 ريال بدل 67 ريال سعودي.

عرض اليوم الوطني على مشروب القهوة المميز من كييف المسافر العرض يشمل ثلاث علب دلة بمذاق الهيل بمناسبة اليوم الوطني بسعر خاص فقط ب 94 ريال سعودي بدل 180 ريال سعودي والعرض ساري حتى 30 سبتمبر 2024.

عرض اليوم الوطني م مطعم شاروخان في الهند بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أعلن المطعم عندما تصل فاتورتك إلى أكثر من 270 ريال سعودي تحصل على كاش باك 94 ريال سعودي العرض ساري وممتد حتى 30 سبتمبر 2024.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu