أقوى عرض من بنده لليوم الوطني على جوالات سامسونج| العرض لفترة محدودة بأفضل أسعار 2024

أقوى عرض من بنده لليوم الوطني على جوالات سامسونج| العرض لفترة محدودة بأفضل أسعار 2024

عروض اليوم الوطني على أسعار الجوالات، تأتي في إطار تنافسي قوي بين المتاجر بالمملكة لتُقدم أكبر الخصومات وأفضل الأسعار للأسواق من كل عام، وتأتي عروض بنده على أسعار الجوالات ضمن العروض التي تستحق المتابعة.

 رغم أنها أي عروض بنده ليست بالتوسع الكافي مثل متاجر الجوالات المتخصصة مثل جرير واكسترا إلا أن بنده بعروضها على الجوالات وخاصة بعروض اليوم الوطني قد تُقدم فرص حقيقية للخصم والتوفير، ومثال على ذلك عرضنا اليوم على جوال سامسونج A54 فهيا مع تفاصيل العرض بمناسبة اليوم الوطني 94.

عروض جوالات بنده اليوم الوطني

تُقدم بنده عرضها بسعر حصري لليوم الوطني 2024 على جوال سامسونج أي 54 Samsung A54 5G بدعم لشبكات الجيل الخامس بعدد 2 شريحة، فما هي ميزات الهاتف وما هو سعر العرض لليوم الوطني.

الهاتف بشاشة بمقاس 6.4 بوصة، ودقة كاميرا أمامية الهاتف 32 ميجا بكسل، وكاميرا ثلاثية بدقة 50+12+6 ميجا بكسل مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية للهاتف 8 جيجا بايت، وقدرة بطارية الهاتف 5000 ميلي أمبير.

ومع العلم أن من ضمن العروض المتاحة على الجوالات الآن في بنده عرض على ايفون 15 برو بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وشاشة مقاس 6.1 بوصة مع دعم لشبكات الجيل الخامس وسعر العرض 3699 ريال بدل سعر 4699 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu