الراشد للإطارات تُضاعف عرضها على كفرات السيارات لليوم الوطني 94

الراشد للإطارات تُضاعف عرضها على كفرات السيارات لليوم الوطني 94

مع المنافسة الكبيرة بين متاجر وموزعي إطارات السيارات في السوق السعودي والتي تجلت بالعروض الحصرية بالأسعار والمزايا الاستثنائية على عروض كفرات السيارات لليوم الوطني السعودي 94.

جاء التغير على عرض الراشد للإطارات ليحمل المزيد من مزايا الشراء والتوفير عند شراء إطارات من الراشد بمناسبة اليوم الوطني بمضاعفة الهدية وإضافة باقة جديدة لعروضها على كفرات السيارات لليوم الوطني 2024، فهيا معاً نوضح التفاصيل.

العرض الجديد لليوم الوطني على كفرات السيارات من الراشد للإطارات

فبعد الإعلان من الراشد للإطارات عند عرض الهدية عند شراء عدد ثلاثة إطارات من ماركات اريسون أو جوديير أو سونار من إنتاج العام 2024 تحصل بمناسبة اليوم الوطني على الإطار الرابع مجاناً مع إمكانية التقسيط بدون فوائد.

جاء العرض الجديد لليوم الوطني السعودي 94 على كفرات السيارات من الراشد للإطارات بمضاعفة الهدية، فعند شراء إطارين فقط وليس ثلاثة إطارات من الراشد للإطارات من الماركات المذكورة لكن من إنتاج 2023 تحصل على عدد 2 إطار هدية من الراشد بعروض اليوم الوطني 2024 مع إمكانية التقسيط كذلك بدون فوائد.

ومن هنا تقرير تُقارن من خلاله بين عروض موزعي وشركات بيع إطارات وكفرات السيارات في السعودية بمناسبة اليوم الوطني 2024، لتتعرف على أفضل عرض لكفرات السيارات لليوم الوطني بين عروض الراشد للإطارات وعروض العمودي وعروض عبد اللطيف جميل وعروض بترومين وعروض إطارات السلامة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu