قارن بين عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي والبنك السعودي للاستثمار بمناسبة اليوم الوطني 94

قارن بين عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي والبنك السعودي للاستثمار بمناسبة اليوم الوطني 94

عروض التمويل الشخصي لليوم الوطني السعودي، هي أحد أهم عروض البنوك السعودية التي تستحوذ على اهتمامات العملاء من كل عام مع ذكرى اليوم الوطني، ولذلك ننقل لكم مقارنة مع تفاصيل عروض التمويل الشخصي المُقدمة من كل من البنك الأهلي السعودي والبنك السعودي للاستثمار بمناسبة اليوم الوطني 2024.. فهيا لتفاصيل كل عرض.

عرض التمويل الشخصي لليوم الوطني من البنك الأهلي السعودي والبنك السعودي للاستثمار

سوف نُقدم لكم مقارنة بين عرضي كل من البنك الأهلي السعودي والبنك السعودي للاستثمار للتمويل الشخصي، وسوف ترتكز المقارنة على أهم ميزة قد تُميز عرض التمويل الشخصي وهو هامش الربح أيهما أكثر تنافسية وكذلك مدة العرض وشروط وأحكام كل عرض، فهيا لتفاصيل ومزايا كل عرض من عروض التمويل الشخصي من البنكين.

عرض اليوم الوطني تمويل شخصي البنك الأهلي السعودي

عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي يمتد من 15 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024، العرض يأتي حسب إعلان البنك بهامش ربح 2.86% مع العلم أن الرسوم الإدارية إما تكون من مبلغ التمويل أو 5000 ريال سعودي أيهما أقل .. وعرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي يشمل:

  • التمويل الجديد.
  • التمويل التكميلي.
  • التمويل الإضافي.

عرض اليوم الوطني للتمويل الشخصي البنك السعودي للاستثمار

عرض البنك السعودي للاستثمار للتمويل الشخصي يمتد من أول سبتمبر 2024 وحتى 30 سبتمبر 2024، معدل هامش الربح السنوي تنافسي وتفوق على عرض البنك الأهلي السعودي، حيث أن المعدل مع البنك السعودي للاستثمار يبدأ من 1.84% وكذلك التمويل الشخصي لا يوجد عليه أي رسوم إدارية عكس البنك الأهلي السعودي، وكذلك العرض يُغطي التمويل الجديد وسداد المديونية وأيضاً التمويل الإضافي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu