عروض البنوك اليوم الوطني 94| عروض التمويل الشخص وتمويل السيارات والتمويل العقاري وخصومات الدفع بالبطاقات الائتمانية

عروض البنوك اليوم الوطني 94| عروض التمويل الشخص وتمويل السيارات والتمويل العقاري وخصومات الدفع بالبطاقات الائتمانية

عروض البنوك لليوم الوطني السعودي، يترقب عملاء البنوك السعودية العروض المتنوعة والتي تشمل جميع خدمات البنوك وفي المقدمة منها عروض التمويل وغيرها من الخدمات البنكية والمصرفية والتي تُقدمها البنوك بعدد من المزايا وبرامج التيسير والخصم لصالح العميل بمناسبة اليوم الوطني من كل عام، فهيا نستعرض عروض البنوك السعودي 2024 لليوم الوطني السعودي 94.

عروض اليوم الوطني 94 بنوك

تأتي عروض البنوك السعودية لليوم الوطني من كل عام، لتشمل عروض الخصومات عند الدفع بالبطاقات الائتمانية وكذلك كافة اختيارات واحتياجات التمويل للعملاء، وتشمل عروض التمويل الشخصي وعروض تمويل السيارات وخاصة التمويل التأجيري، بالإضافة إلى عروض التمويل العقاري، فهيا نتعرف على تفاصيل كل عروض من عروض التمويل بمناسبة اليوم الوطني 94 من البنوك السعودية.

عروض التمويل من البنك الأهلي السعودي اليوم الوطني

ومع عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي نبدأ لبي احتياجاتك مع عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94 بمعدل سنوي يبدأ من 2.86% مُقدم بأسعار تنافسية شامل التمويل الجديد والتمويل التكميلي والتمويل الإضافي والعرض ساري من 15 إلى 30 سبتمبر 2024.

ومع عرض التمويل التأجيري من البنك الأهلي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94، العرض بالشراكة مع شركة شعاع الشرق للسيارات، والعرض لليوم الوطني يشمل عدد من موديلات سيارات JAC بالتمويل التأجيري فهيا نستعرض تفاصيل كل عرض حسب موديل السيارة:

  • سيارة T8 4*2 دفعة أولى 0% رسوم إدارية 0% الدفعة الأخيرة 40% القسط الشهري 747 ريال سعودي.
  • العرض على سيارة T8 4*4 دفعة أولى 0% رسوم إدارية 0% الدفعة الأخيرة 40% القسط الشهري 894 ريال سعودي.
  • العرض على سيارة T8 PRO الدفعة الأولى 0% رسوم إدارية 0% الدفعة الأخيرة 40% القسط الشهري 1164 ريال سعودي.

من عروض التمويل المقدمة بمناسبة اليوم الوطني 94 عرض التمويل للسيارات المُقدم من البنك الأهلي السعودي لليوم الوطني 2024، بالشراكة مع نيسان بترومين ادفع 50% الآن و50% بعد ثلاثة سنوات، ومن عروض التمويل التأجيري بالتعاون بين البنك الأهلي السعودي ونيسان بترومين السعودية أدفع 50% الآن و50% بعد ثلاثة سنوات بدون رسوم إدارية و0% معدل نسبة سنوي، وإليكم شروط وأحكام العرض:

  • العرض يبدأ من 15 سبتمبر 2024 ويستمر حتى 30 نوفمبر 2024.
  • التأمين يتم احتسابه بناء على سجل العميل.
  • الرسوم شاملة قيمة ضريبة القيمة المضافة.
  • البنك لا يُمثل الوكيل.

ويُقدم البنك الأهلي السعودي عرضه على سيارات GENESIS عرض التقسيط بدفع 50% الآن و50% بعد ثلاثة سنوات، مع عروض التمويل التأجيري بدون رسوم إدارية وبمعدل نسبة سنوي بنسبة صفر والعرض ساري بميزة أدفع 50% و50% بعد ثلاثة سنوات.

ومن عروض التمويل المقدمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي من البنك الأهلي السعودي تمويل باقة البناء الذاتي وذلك للعملاء المدعومين من صندوق التنمية العقارية قيمة التمويل تصل إلى 150000 ريال سعودي مع عرض 1000 ريال غير مستردة، بمعدل نسبة سنوي يبدأ من 6.86% والرسوم الإدارية ورسوم التقييم بنسبة 1% من قيمة العقار أو 5000 ريال سعودي أيهما أقل.

ومن عروض البنك الأهلي السعودي لليوم الوطني عرض بالتعاون والشراكة مع شركة هوم سنتر للأثاث والمفروشات، عند استخدام بطاقة البنك الأهلي السعودي من ماستر كارد عند الشراء تحصل بمناسبة اليوم الوطني السعودي على خصم إضافي 15% العرض ساري من 16 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024.

عروض مصرف الراجحي اليوم الوطني

مع عرض اليوم الوطني 2024 من مصرف الراجحي أدفع فقط 50% من مقدماً من سعر السيارة نقداً أما الباقي عبر مصرف الراجحي بمناسبة اليوم الوطني تقسيط على 4 سنوات بعروض تمويل السيارة عبر تطبيق الراجحي.

ومن عروض مصرف الراجحي كذلك لليوم الوطني 2024 خصم 25% عند شراء شوكولاته وكوكيز من أنوش واستخدام بطاقات مصرف الراجحي في الدفع الخصم يكون بنسبة 25%.

وبمناسبة اليوم الوطني عند التقديم الآن عبر تطبيق مصرف الراجحي وتحجز رحلتك مع بطاقة فلاييناس سيجنتشر الائتمانية من مصرف الراجحي تكسب فوراً 45000 مرحبا بناسميلز بدون الحاجة لتقل الراتب وكذلك السنة الأولى مجاناً.

عروض بنك البلاد اليوم الوطني

مع عروض اليوم الوطني لبنك البلاد قدم الآن لطلب بطاقة تمكين بلس الائتمانية من بنك البلاد وذلك عبر التطبيق لتحصل عليها مجاناً مدى الحياة بدون أي رسوم، ومع تطبيق بنك البلاد سجل في مكافآت البلاد واستفد من كل نقاطك في:

  • مكافئات الاسترداد النقدي.
  • عروض بقسائم شرائية.
  • حجوزات طيران وفنادق.

عروض الخصومات من بنك الجزيرة لليوم الوطني

  • خصم 15% مع بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية عند الشراء أون لاين بنهاية كل أسبوع من خلال DANUBECO.
  • عرض بخصم 20% عند الدفع ببطاقات بنك الجزيرة من خلال الشراء من SHEIN.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu