عروض اليوم الوطني 94 أثاث ومفروشات| قسائم شراء وخصومات ومزايا مجانية

عروض اليوم الوطني 94 أثاث ومفروشات| قسائم شراء وخصومات ومزايا مجانية

عروض اليوم الوطني على الأثاث المنزلي والمفروشات، نستعرضها بتنوعها بالعروض المختلفة من قبل المتاجر وشركات الأثاث بالسعودية، والتي تأتي بالعام 2024 احتفالاً باليوم الوطني بخصومات كبيرة وقسائم شراء مميزة فهيا مع تفاصيل تلك العروض بالمزايا والأسعار.

عروض اليوم الوطني 2024 أثاث ومفروشات

نبدأ مع عرض متاجر الرقيب لليوم الوطني السعودي 2024 والذي يُقدم جميع أنواع الأثاث المنزلي من غرف معيشة وغرف طعام ومطبخ وغرف نوم وطاولات وكنب وغيرها، وعرضه لليوم الوطني 94 يأتي بقسيمة شراء 1000 ريال سعودي لكل 6000 ريال سعودي بفاتورتك شامل الضريبة.

ومع عرض شركة المنزل النادر للأثاث والتي تُقدم بأفضل الأسعار جميع أنواع الأثاث المنزلي، تأتي بعرضها لعام 2024 بمناسبة اليوم الوطني 94 لتشمل تخفيضات 50% وأكثر على قائمة منتجاتها من الأثاث المنزلي بتنوعه.

وتقدم كذلك شركة أركان القصر للأثاث في السعودية عرضها لليوم الوطني بخصم 50% مع خدمة الشحن المجاني، ميزة الاستبدال والاسترجاع الفوري ضد عيوب الصناعة والعروض تسري على جميع المنتجات من طاولات وغرف نوم ومجالس وغرف معيشة وكراسي متعددة وغيرها.

ومع عرض شركة الهوم للأثاث لعروض اليوم الوطني 94 في السعودية، والذي يُقدم خصومات حتى 1000 ريال على مشترياتك من الأثاث المنزلي والمفروشات من الهوم من غرف نوم ومعيشة وغرف طعام بالإضافة للسجاد والإضاءة والكراسي وطاولات التلفزيونات ومفارش السرير.

ومع عرض شركة أشلي هوم ستولاز للأثاث والتي تمنح بمناسبة اليوم الوطني 94 قسيمة شراء بقيمة 1000 ريال سعودي وذلك على لكل 6000 ريال سعودي من فاتورتك مع خدمة التوصيل المجاني لكل مشتريات بقيمة 1500 ريال سعودي لما فوق.

ومع عرض مؤسسة العبد اللطيف للمفروشات والأثاث والتي تُقدم بمناسبة اليوم الوطني 2024 تخفيضات كبرى مع خصم إضافي عند استخدام كود الخصم WATN مع ميزة التقسيط على عدد 4 دفعات عبر تابي وتمارا.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu