عروض اليوم الوطني 94 عبد الصمد القرشي| الجديد 2024 مع خلطة القرشي المكونات والأسعار بعرض الخصم

عروض اليوم الوطني 94 عبد الصمد القرشي| الجديد 2024 مع خلطة القرشي المكونات والأسعار بعرض الخصم

عروض اليوم الوطني السعودي من عبد الصمد القرشي أحد رواد العطور والعود بالمملكة، هي بلا شك عروض منتظرة من مُحبي العطور وعشاقها بالسعودية خاصة أن مع كل مناسبة سنوية لليوم الوطني السعودي يُقدم عبد الصمد القرشي الجديد بأفضل الأسعار وأكبر الخصومات.

فهيا معاً نتعرف على عروض عبد الصمد القرشي لليوم الوطني السعودي 94 والذي قدمت فيه متاجر القرشي للعطور بالسعودية الخلطة الجديدة لليوم الوطني “خلطة القرشي” فكم السعر ومما تتكون هيا ننقل لكم التفاصيل بأكبر خصومات 2024 من عبد الصمد القرشي لليوم الوطني.

عرض خلطة القرشي اليوم الوطني 94

اختارت عبد الصمد القرشي التميز في عروضها هذا العام بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فلم تكتفي بتقديم الخصومات على منتجاتها من العطور أو باقات العود، بل قررت أن تُقدم لعملائها الجديد عبر “خلطة القرشي لليوم الوطني”.

ويأتي عطر خلطة القرشي لليوم الوطني 94 من عبد الصمد القرشي بتصميم خارجي أنيق يعكس في كل لمسة من لمساته أصالة التراث السعودي العريق ويحمل الذكريات من الماضي حتى الحاضر والمستقبل المشرق للمملكة بأبهى تصميم يُعبر عن يوم المملكة الوطني.

وجاء عطر خلطة القرشي 2024 بمناسبة اليوم الوطني بتركيز أعلى في كل مكونات العطر، ليمنح التألق بل والتميز طوال اليوم بلا انقطاع، فما هي المكونات والسعر، فلنبدأ بالمكونات:

  • النوتات العليا لخلطة القرشي: باودري+ فانيليا+ لوز.
  • نوتات الوسط من خلطة القرشي: فواكه+ أزهار+ لافندر.
  • نوتات القاعدة من عبد الصمد القرشي لخلطة القرشي: توابل طازجة+ خشبي.

بكم سعر خلطة القرشي لليوم الوطني 2024

سعر عطر خلطة القرشي الجديد لليوم الوطني السعودي 94 هو 690 ريال سعودي بدل سعر 1380 ريال سعودي، ويُمكن تقسيم الفاتورة على 4 دفعات بقيمة 172.50 ريال سعودي للدفعة وذلك من خلال أي من تمارا أو TABBY أو MIS PAY.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu