عروض اليوم الوطني 94 صيانة السيارات| عروض الفحص والصيانة وخدمات المركبة من أوتو ستوب

عروض اليوم الوطني 94 صيانة السيارات| عروض الفحص والصيانة وخدمات المركبة من أوتو ستوب

عروض اليوم الوطني للسيارات، تشمل ضمن ما تُقدمه المتاجر والجهات المتخصصة لخدمات السيارات في السعودية عروض الصيانة والفحص والتي تأتي في اليوم الوطني بأفضل مزايا العام للعملاء.

ومن ضمن عروض اليوم الوطني 2024 صيانة السيارات عروض فروع أوتو ستوب في المدينة المنورة طريق تبوك محطة العليات وكذلك فرع جدة بشارع الستين محطة نفط، فهيا نستعرض ما أعلنت عنه أوتو ستوب من عروضها لليوم الوطني 94 على كافة خدمات السيارات من صيانة وفحص.

عروض اليوم الوطني صيانة سيارات من أوتو ستوب

بداية تُقدم أوتو ستوب بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 عرضها بالفحص الشامل على السيارة فقط مقابل 94 ريال سعودي تحصل على فحص شامل لسيارات بعروض اليوم الوطني بسعر حصري وبرنامج الفحص يشمل:

  • فحص ميكانيكا السيارة.
  • فحص عضلات السيارة.
  • فحص تهريبات السوائل بالسيارة.
  • فحص حساسات ماكينة السيارة.
  • فحص الجربوكس بالكمبيوتر.

والعرض التالي من أوتو ستوب لليوم الوطني السعودي يخص عملية تصفية المكينة الخاصة بالسيارة حسب السلندر، العرض بتصفية المكينة 4 سلندر بسعر 194 ريال سعودي، والعرض بتصفية المكينة 6 سلندر بسعر 294 ريال سعودي، وعرض بتصفية المكينة 8 سلندر بسعر 394 ريال سعودي.

ومع عرض تغيير الزيت من أوتو ستوب بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والعرض يشمل تغيير زيت الجربوكس فلتر بسعر 94 ريال سعودي كما يشمل العرض كذلك تغيير زيت الجربوكس بدون فلتر بسعر 54 ريال سعودي.

وأخيراً مع العرض الكبير من أوتو ستوب لصيانة السيارات في السعودية لليوم الوطني السعودي والذي يشمل عدد من الخدمات والصيانة للسيارة فقط مقابل 9 ريال سعودي لخدمة واحدة فقط والخدمات تلك تشمل:

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu