عروض اليوم الوطني 94 عطور| مقارنة بين عروض الماجد للعود وعروض العربية للعود

عروض اليوم الوطني 94 عطور| مقارنة بين عروض الماجد للعود وعروض العربية للعود

عروض اليوم الوطني السعودي على العطور، مع الذكرى العطرة يحلو العطر، هكذا من كل عام تأتي عروض اليوم الوطني على أسعار العطور في المملكة، لتتبارى متاجر العطور وأشهرها على الإطلاق الماجد للعود والعربية للعود في تقديم اكبر الخصومات والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني.

ومن ثم سوف نستعرض لكم تفاصيل العروض الكبيرة بحق التي أعلنت عنها الماجد للعود وأعلنت عنها العربية للعود بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 موضحين تفاصيل العروض وننقلكم بتقارير مفصلة بالأسعار توضح أسعار العروض كافة لليوم الوطني من الماجد للعود والعربية للعود.

عروض اليوم الوطني 2024 على العطور

جاءت عروض الماجد للعود لليوم الوطني على العطور متنوعة وواسعة النطاق والاختيارات لتفتح أمام العملاء كل الاختيارات التي تناسبهم للاحتفال باليوم الوطني من الماجد للعود مع أفخم العطور والهدايا.

وجاءت عروض الماجد للعود لليوم الوطني بعرض أول يمحك قط ب 94 ريال سعودي شراء 2 منتج بدل منتج واحد لتحصل على أكبر فرصة توفير لشراء العطور والهدايا من الماجد للعود بعروض اليوم الوطني السعودي.

كما قدمت الماجد للعود فئات أسعار بخصومات كبير تجاوزت 50% خصم على منتجاتها من العطور والبخور والعود والزعفران بفئة أسعار 94 ريال سعودي و194 ريال سعودي و294 ريال سعودي و394 ريال سعودي.

كما أعلنت الماجد للعود عن عروضها بتخفيضات كبيرة لهدايا الرجال من الماجد للعود وأيضاً الهدايا النسائية المتنوعة، ومن هنا تقرير شامل بسعر كل عرض من عروض الماجد للعود لليوم الوطني 2024 بالتفاصيل كاملة.

أما عروض العربية للعود فجاءت رغم خصوماتها إلا أنها محدودة الاختيارات نوعاً ما إذا ما قورنت بعروض الماجد للعود، حيث قدمت العربية للعود عروض اليوم الوطني على العطور بخصومات وفق فئات سعرية تبدأ الفئة الأولى من 94 ريال سعودي إلى 194 ريال سعودي.

والفئة الثانية من أسعار عروض العربية للعود على العطور بمناسبة اليوم الوطني 1446 تبدأ من 294 إلى 394 ريال سعودي، والفئة الثالثة من أسعار عروض اليوم الوطني تبدأ من 494 ريال سعودي إلى 794 ريال سعودي ويُمكنك الإطلاع من هنا عبر تقرير مفصل يوضح قوائم أسعار عروض اليوم الوطني 2024 من العربية للعود بتفصيل عرض كل منتج.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu