الجديد من الطازج عرض على جوووك تكا + تكا أطلبه الآن من التطبيق بسعر خاص

الجديد من الطازج عرض على جوووك تكا + تكا أطلبه الآن من التطبيق بسعر خاص

دائماً عروض الطازج في السعودية تأتي بكل جديد بأشهى وألذ مذاق لا يقاوم، عبر تطبيق الطازج وبشكل دوري تُقدم مطاعم الطازج في السعودية عروضها الجديد بألذ طعم وأفضل سعر وأسرع خدمة.

 فما هو الجديد من الطازج، عرض على جوووك الجديد من الطازج أطلبه الآن من تطبيق الطازج، فهيا نتعرف على تفاصيل العرض بالأسعار والمكونات شامل منيو الوجبات الرئيسية من الطازج بالسعودية.

عرض على جوووك من الطازج

عرض جديد من الطازج استمتع بيه لفترة محدودة من 2 سبتمبر إلى 7 سبتمبر 2024 بسعر خاص جداً العرض فقط عبر تطبيق مطاعم الطازج بالسعودية بسعر 57 ريال سعودي فما هي مكونات العرض.

العرض يتكون من عدد 2 وجبة ساندويتش تكا العرض تكا+ تكا مع طلب بطاطس تكا من الطازج، بالإضافة لصلصة تشيزي صوص جبن بالحجم الكبير العرض حصري على تطبيق الطازج.

منيو وجبات الطازج

وبعد التعرف على عرض الطازج الجديد جوووك من الطازج، هيا نقل لكم قائمة أسعار وجبات الطازج الرئيسية ومن هنا تقرير أكثر شمولاً عن منيو الطازج الجديد والذي يشمل الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية بجانب قائمة ساندويتشات الطازج والصوصات والمقبلات والسلطات.

وجبات الطازجالسعر
وجبة الفروج31 ريال سعودي.
بروست الطازج26 ريال سعودي.
تندوري 4 قطع31 ريال سعودي.
فروج مشوي منزلي150 ريال سعودي.
ناجتس 10 قطع18 ريال سعودي.
ناجتس 10 قطع + بطاطس23 ريال سعودي.
ناجتس 5 قطع8 ريال سعودي.
تندرز 4 قطع12 ريال سعودي.
ساندويتش تكا15 ريال سعودي.
تكا بطاطس بالدجاج15 ريال سعودي.
وجبة ساندويشت تكا23 ريال سعودي.
9 قطع تندرز25 ريال سعودي.
تكا بطاطس13 ريال سعودي.
وجبة الرشاقة31 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu