أحدث عروض اكسترا للعودة للدراسة مع خصم إضافي 20% لحاملي البطاقات الائتمانية من EMIRATES NBD

أحدث عروض اكسترا للعودة للدراسة مع خصم إضافي 20% لحاملي البطاقات الائتمانية من EMIRATES NBD

تستمر عروض اكسترا في السعودية بقوة بمناسبة العودة للدراسة، وتأتي عروض اكسترا متنوعة وبخصومات استثنائية وإضافية للعودة للدراسة شاملة كافة احتياجات الدراسة مع أفضل العروض على أجهزة المنزل وأدواته والأجهزة الكهربائية، فهيا مع أحدث عروض العودة للدراسة المُعلن عنها من اكسترا السعودية.

أحدث عروض العودة للدراسة من اكسترا

مع عرض العودة للدراسة من اكسترا السعودية مع Mac Book Air مع أقوى أداء يستمر لمدة 21 ساعة مع أقوى بطارية، سعر العرض يبدأ من 3149 ريال سعودي من اكسترا مع إمكانية التقسيط بدفع 151 ريال سعودي شهرياً على 36 دفعة.

عرض على شاشة ماركة سوني بمقاس 65 بوصة م اكسترا بعروض العودة للدراسة سعر العرض 3199 ريال سعودي بدل سعر 4899 ريال سعودي العرض يوفر 1700 ريال سعودي، ونظام التقسيط المتاح بدفع 153 ريال سعودي عبر بسيطة على 36 دفعة.

ومع عرض العودة للدراسة المُقدم من اكسترا السعودية على شاشة سامسونج بمقاس 60 بوصة بتكنولوجيا crystal uhd سعر العرض 2299 ريال سعودي بدل سعر 2399 ريال سعودي قيمة التوفير بالعرض 100 ريال سعودي والتقسيط بدفع 110 ريال سعودي على 36 دفعة.

عرض على شاشة من ماركة هايسنس بمقاس 75 بوصة سعر العرض من اكسترا للعودة للدراسة 3599 ريال سعودي بدل سعر 6299 ريال سعودي وقيمة التوفير بالعرض 2700 ريال سعودي ويُمكن التقسيط بدفع 172 ريال على 36 دفعة.

كود الخصم من اكسترا

ومن ضمن عروض العودة للدراسة تُقدم اكسترا عرضها بكود الخصم الذي يمنحك خصم إضافي 20% على مكانس باناسونيك بالموديلات المختارة وكود الخصم المُعلن عنه بعرض اكسترا extra20.

عرض الخصم الإضافي 20%

استمتع مع اكسترا بمناسبة عروض العودة للدراسة مع خصم إضافي 20% إذا كنت من حاملي البطاقات الائتمانية لبنك Emirates NBD العرض بحد أقصى 200 ريال للمنتج حتى لو كان المنتج مدرج بعروض ترويجية أخرى.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu