سعر الذهب المستعمل اليوم في السعودية| أسعار المحلات في سوق الذهب بحي البطحاء والثميري في الرياض الاثنين 19-8-2024

سعر الذهب المستعمل اليوم في السعودية| أسعار المحلات في سوق الذهب بحي البطحاء والثميري في الرياض الاثنين 19-8-2024

أسعار الذهب المستعمل في السعودية، بأسعار اليوم شامل أسعار البيع وأسعار الشراء للذهب القديم نستعرض أسعار الذهب المستعمل والقديم وكسر المستعمل بأسعار محلات الذهب في الرياض وتحديدٍ في سوق الذهب بحي البطحاء وسوق الذهب في الثميري.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية

بأسعار بيع الذهب المستعمل اليوم في الرياض، سجل متوسط سعر بيع الذهب المستعمل من عيار 24 اليوم سعر بيع من 305 ريال سعودي للجرام لسعر بيع 308 ريال سعودي للجرام، وجاءت أسعار الذهب عيار 22 القديم اليوم في السعودية متراوحة من سعر بيع 280 لسعر بيع 285 ريال سعودي.

وسجل الذهب اليوم عيار 21 بأسعار بيع الذهب المستعمل في الرياض سعر بيع من 268 لسعر بيع 275 ريال سعودي، وجاء سعر الذهب عيار 18 القديم المستعمل في السعودية اليوم بأسعار أسواق الذهب بالرياض من سعر بيع 232 لسعر بيع 235 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية عيار 21

بأسعار اليوم في محلات الذهب في الرياض، جاء سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية عيار 21 من الذهب الشعبي من سعر بيع 267 ريال سعودي لسعر بيع 272 ريال سعودي.

وسجل اليوم الذهب المستعمل لازوردي عيار 21 في السعودية بسعر البيع في الرياض سعر بيع من 269 ريال سعودي لسعر بيع 274 ريال سعودي، بينما جاء سعر الذهب الخليجي عيار 21 بالسعودية بسعر بيع اليوم من 270 ريال سعودي لسعر بيع 275 ريال سعودي، ومن هنا تقرير يومي عن اسعار الذهب المستعمل في السعودية شامل بكم سعر البيع وبكم سعر الشراء مع كافة المعلومات والنصائح حول تداول وبيع وشراء الذهب المستعمل بالسعودية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu