عروض سيارات| عرض اليوم من عبد اللطيف جميل سيارات مستعملة بدون ضريبة

عروض سيارات| عرض اليوم من عبد اللطيف جميل سيارات مستعملة بدون ضريبة

من عروض اليوم على السيارات في السعودية، العرض الكبير المُقدم من مؤسسة عبد اللطيف جميل للتمويل لتكلك سيارتك المفضلة حتى ولو كانت سيارة مستعملة بدون ضريبة وبأفضل شروط التيسير لفترة محدودة فهيا معهاً نتعرف على أحدث عروض عبد اللطيف جميل على السيارات المستعملة بالسعودية.

أحدث عروض السيارات المستعمل عبد اللطيف جميل

أعلنت مؤسسة عبد اللطيف جميل عن عرضها لتملك سيارتك بدون ضريبة، العرض يشمل السيارات المستعملة على كمية محدودة عبر عبد اللطيف جميل سوف تحصل على سيارة مستعملة مضمونة بدون دفعة أولى وكذلك بدون ضريبة على قيمة السيارة.

أعلنت عبد اللطيف جميل أن عرض التمويل للسيارات المستعملة بدون الضريبة وبدون دفعة أولى يقبل الراتب الشهري بقيمة 3000 ريال سعودي، فما هي تفاصيل وشروط العرض:

تقديم طلب التمويل لسيارة مستعملة عبد اللطيف جميل

من هنا يُمكنك تقديم طلب للحصول على سيارة مستعملة بعرض عبد اللطيف جميل الأخير المعفي من الضريبة على قيمة السيارة، قم بملىء جميع البيانات المطلوبة وأطلع على الشروط والأحكام ثم أرسل الطلب للاستفادة من العرض.

مع العلم أن عبد اللطيف جميل تُقدم التمويل على السيارات المستعملة عبر الشركاء المعتمدون بأيسر وأسرع الطرق لتضمن الحصول على سياراتك التي تختارها بكافة ضمانات الآمان والجودة، وعن الضمان الذي تُقدمه عبد اللطيف جميل على السيارات المستعملة بنظام الإيجار التمويلي، فالضمان يكون لمدة ثلاثة سنوات أو 60000 كلم، والضمان يشمل أهم مكونات السيارة الميكانيكية والكهربائية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu