1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم| الجنيه يواصل الصعود والدينار بالمصري يتراجع 0.56 قرش الأحد 18-8-2024

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم| الجنيه يواصل الصعود والدينار بالمصري يتراجع 0.56 قرش الأحد 18-8-2024

واصل الجنيه المصري للجلسة الثالثة على التوالي صعوده مقابل الدينار الكويتي مع عودة الأجانب للشراء في أذون الخزانة بمصر، وبلا شك هذا كان له انعكاس مباشر على سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم حيث تراجع الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بتعاملات بداية هذا الأسبوع بقيمة 0.56 قرش.

فهيا بأخر أسعار اليوم في صرافة الملا، نستعرض أخر سعر للدينار الكويتي بالجنيه المصري، ونوضح سعر شراء الجنيه المصري اليوم في الملا موضحين الألف جنيه مصري اليوم عامل كم دينار كويتي بسعر التحويل في الملا للصرافة.

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم

واصل الألف مصري صعوده مقابل الدينار الكويتي مع استمرار صعود الجنيه المصري مقابل الدينار الكويتي، ليسجل اليوم 1000 جنيه مصري بالدينار الكويتي في الملا للصرافة سعر 6.27 دينار كويتي.

  • سعر تحويل 500 مصري لكويتي في صرافة الملا اليوم: 3.13 دينار كويتي.
  • سعر تحويل 2500 جنيه مصري لكويتي اليوم الملا: 15.67 دينار كويتي.
  • سعر تحويل 5000 جنيه مصري لدينار كويتي بالمصري:34 دينار كويتي.
  • سعر التحويل 10000 جنيه مصري لدينار كويتي بسعر صرافة الملا: 62.68 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم

جاءت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي بالمصري لتواصل تراجعها لجلسة التداول الثالثة منذ جلسة الأربعاء الماضي ليتراجع سعر الدينار الكويتي من سعر الإغلاق بختام تعاملات صرافة الملا ختام الأسبوع الماضي عند سعر 160.10 جنيه ليُسجل اليوم سعر 159.54 جنيه لدينار الكويتي الواحد، ومن هنا تقرير يومي عن أسعار التحويل في صرافة الملا يُبين سعر التحويل اليوم من دينار كويتي KWD إلى جنيه مصري EGP بكل القيمة المالية مع أسعار شراء الجنيه المصري بسعر الملا للصرافة اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu