أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية أسعار محلات الذهب الأحد 18-8-2024

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية أسعار محلات الذهب الأحد 18-8-2024

بكم سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية اليوم في محلات الصاغة، هيا نتعرف على أحدث سعر لبيع الذهب المشغول سواء ذهب شعبي أو ذهب لازوردي جديد عيار 21 أو ذهب قديم بسعر محلات الذهب في مصر اليوم بأخر متابعات أسعار بيع وشراء الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

بداية بكم سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بالأسعار المحلية المتداولة للذهب داخل مصر؟ سجل اليوم جرام الذهب من العيار 21 بالجنيه المصري بدون مصنعية بالسعر المحلي وفق أخر تحديث سعر 3480 جنيه، فهيا على أساس السعر اليومي لجرام الذهب بالسوق المحلي المصري نوضح سعر بيع الذهب عيار 21 مع المصنعية بمصر.

سجلت اليوم بأسعار محلات الذهب في مصر المشغولات الذهب الشعبية والذهب المسح من عيار 21 سعر بيع مع المصنعية يتراوح للجرام من سعر بيع 3550 جنيه لسعر بيع للجرام 3650 جنيه.

وجاءت أسعار المشغولات الذهب في مصر اليوم ماركة لازوردي من عيار 21 بسعر بيع يتراوح من 3580 لسعر بيع 3700 جنيه للجرام، فما هو سعر بيع الذهب القديم اليوم عيار 21 بأسعار البيع في محلات بيع الذهب القديم في مصر اليوم.

جاءت أسعار اليوم لبيع الذهب القديم والذهب الكسر من عيار 21 بأسعار البيع في محلات الذهب القديم بأسواق الذهب المصرية، ليتراوح سعر الجرام بمصنعية الذهب القديم من سعر بيع 3530 جنيه لسعر 3600 جنيه للجرام، ومن هنا تقرير يومي يتابع أسعار اليوم بيومه لبيع وشراء الذهب بكل الأعيرة للمشغولات الذهبية في أسواق الصاغة ومحلات الذهب المصرية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu