عروض الصيف من كيا الجبر| K8 الهجينة بدون رسوم بدون دفعة أولى استرداد نقدي حتى 15000 ريال سعودي

عروض الصيف من كيا الجبر| K8 الهجينة بدون رسوم بدون دفعة أولى استرداد نقدي حتى 15000 ريال سعودي

عروض الصيف من كيا الجبر في السعودية على أحدث الموديلات من سيارات كيا، ونستعرض اليوم أحدث عروض الجبر للسيارات بالسعودية على سيارة “كيا K8 الهجينة” نوضحها بتفاصيل العروض ومواصفات السيارة فهيا نوضح التفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا لعروض الجبر على سيارات كيا 2024.

عرض السيارة K8 الهجينة من الجبر

تُقدم الجبر للسيارات في السعودية عرضها لهذا الصيف على السيارة   K8الهجينة، بدفعة شهرية قيمتها 1930 ريال سعودي، العروض بدون دفعة أولى وكذلك بدون رسوم إدارية، مع منح خدمة المساعدة على الطريق من الجبر للسيارات لمدة 5 سنوات، مع قيمة استرداد نقدي تصل إلى 15000 ريال سعودي.

مع ملاحظة أن قيمة القسط الشهري الموضحة بالعرض تشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم بنسبة 10% دفعة أولى مع العلم أن قيمة القسط الشهري لا يتضمن قيمة التأمين والعرض يأتي بالتعاون بين كيا الجبر والبنك الأهلي السعودي.

مواصفات السيارة كيا K8 الهجينة من الجبر

تأتي السيارة كيا K8 الهجينة من الجبر للسيارات بقوة محرك 226 حصان، وسعة المحرك 1.6 لتر توربو بالإضافة لمحرك كهربائي، مزودة السيارة كيا K8 الهجينة بناقل للحركة ذا 8 سرعات.

السيارة مدعومة بمواصفات وإمكانيات داخلية وخارجية فاخرة، وتأتي السيارة مدعومة بشاشة ترفيهية مقاس الشاشة 12.3 بوصة، بالإضافة لشاشة ملاحة بمقاس 12.3 بوصة وتأتي بضمان خمس سنوات غير محدود الكيلو مترات.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu