صرافة المزيني اليوم الأحد 11-8-2024 سعر ١٠٠٠ جنيه اليوم يستقر مقابل الدينار

صرافة المزيني اليوم الأحد 11-8-2024 سعر ١٠٠٠ جنيه اليوم يستقر مقابل الدينار

سجل اليوم سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بأسعار التحويل في صرافة المزيني استقرار نسبي مع صعود طفيف حيث سجل اليوم الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في المزيني سعر 160.51 جنيه بصعود بقيمة 2 قرش حيث سجل بختام تعاملات الأسبوع الماضي سعر 160.49 جنيه.

وجاء استقرار سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد بمستهل تعاملات هذا الأسبوع بعد موجة صعود كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين شهدها سعر العُملة الكويتية مقابل الجنيه المصري، فهيا بأسعار التحويل اليوم في المزيني نستعرض سعر التحويل من كويتي لمصري ومن الجنيه المصري للدينار الكويتي بأسعار صرافة المزيني اليوم.

صرافة المزيني سعر ١٠٠٠ جنيه اليوم

بسعر شراء الجنيه المصري اليوم في صرافة المزيني وبأحدث أسعار تحويل الجنيه المصري لدينار كويتي نجد أن سعر الالف المصري في صرافة المزيني اليوم يساوي 6.23 دينار كويتي مستقراً نوعاً ما حيث سجل بختام تعاملات الأسبوع الماضي 6.22 دينار كويتي.

صرافة المزيني سعر التحويل اليوم

  • سعر تحويل 5 دينار كويتي لمصري المزيني اليوم: 803 جنيه مصري.
  • سعر تحويل 10 دينار كويتي لمصري المزيني اليوم: 1605 جنيه مصري.
  • سعر التحويل المزيني 20 دينار كويتي لجنيه مصري: 3210 جنيه مصري.
  • سعر تحويل 50 دينار كويتي اليوم لجنيه مصري بسعر صرافة المزيني: 8026 جنيه مصري.
  • 100 دينار كويتي يساوي كم بالمصري بسعر التحويل في صرافة المزيني اليوم: 16051 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu