سعر ليرة الذهب في المانيا أسعار اليوم لكافة الأوزان السبت 10-8-2024

سعر ليرة الذهب في المانيا أسعار اليوم لكافة الأوزان السبت 10-8-2024

الليرة الذهب في ألمانيا، الشكل الأهم للعملات الذهبية التي تحظى بمعدلات عالية للطلب على العملات الذهب للاستثمار، وتأتي الليرة الذهب في ألمانيا على عدة أشكال لكن الأشهر منها هي الليرة الذهب الرشادي والليرة الذهب الإنجليزي.

ونستعرض اليوم بكل أوزان الليرات الذهب سعر ليرة الذهب بسعرها التجاري لتعاملات بيع وشراء العملات الذهب في ألمانيا اليوم السبت 10 أغسطس 2024 موضحين سعر الليرة الذهب الرشادي وسعر الليرة الذهب الإنجليزي فهيا مع التفاصيل.

سعر الليرة الذهب الرشادي اليوم في ألمانيا

الليرة الذهب الرشادي هي عملة من الذهب تزن 7.2 جرام من الذهب وتتوافر بالأسواق بعيار 22 قيراط، وتأتي بالسوق التجارية بعدد من الأوزان فهناك ليرة ذهب ونصف ليرة ذهب وربع ليرة ذهب ونصف مخمس ومخمسة ذهب.

سعر الليرة الذهب الرشادي اليوم في ألمانيا 482 يورو، سجل النصف ليرة الذهب الرشادي اليوم في ألمانيا سعر 242 يورو، سعر الربع ليرة ذهب رشادي اليوم في ألمانيا 121 يورو، سعر النصف مخمسة الذهب اليوم في ألمانيا 1206 يورو، سعر المخمسة الذهب اليوم في ألمانيا 2416 يورو.

سعر الليرة الإنجليزية اليوم في ألمانيا

الليرة الذهب الإنجليزية عملة ذهبية تزن بميزان الذهب 8 جرام ذهب وتكون من عيار 22 قيراط، وسعر الليرة الإنجليزية اليوم في ألمانيا 536 يورو، وسعر النصف ليرة ذهب إنجليزية في ألمانيا اليوم 268 يورو، وسعر الربع ليرة ذهب إنجليزي اليوم في ألمانيا 134 يورو.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu