سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الاثنين 15-7-2024| 10 قروش فاصل السعر بين أدنى وأعلى سعر اليوم بالبنوك

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الاثنين 15-7-2024| 10 قروش فاصل السعر بين أدنى وأعلى سعر اليوم بالبنوك

سجلت اليوم أسعار الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الجنيه المصري في البنوك المصري سعر شراء تراوح من 47.80 إلى 47.90 جنيه ليكن فاصل السعر بين أدنى سعر وأعلى سعر اليوم للدولار 10 قروش، فيها مع مزيد من التفاصيل حول أسعار الدولار بالسوق المصرفية المصرية اليوم.

أعلى وأدنى سعر اليوم للدولار بالبنوك المصرية

وفق تعاملات البنوك المصرية بأخر تحديث لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، جاء هامش الفارق بين السعر الأدنى والسعر الأعلى للدولار بالمصري اليوم في نطاق العشرة قروش.

وجاء أعلى سعر للدولار مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق المصرفية المصرية اليوم دون مستوى 48 جنيه عند سعر 47.90 جنيه مصري للدولار الواحد، وجاء السعر الأعلى للدولار اليوم في عدد من البنوك المصرية يتصدرهم بنك كريدي أجريكول وبنك HSBC ومصرف أبو ظبي وبنك الاستثمار العربي.

وجاء ثان أعلى سعر للدولار بالمصري في البنوك المصرية اليوم بفاصل 5 قروش عن أعلى سعر بسعر 47.85 جنيه وجاء ثان أعلى سعر لصرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي الكويتي، بينما جاء اليوم أدنى سعر لشراء وبيع الدولار عند مستوى 47.80 للشراء 47.90 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في شركات الصرافة في مصر

سجلت أسعار الدولار اليوم بتداولات شركة مصر للصرافة مقابل الجنيه المصري سعر شراء 47.82 جنيه، وجاء سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في شركة الأهلي للصرافة 47.83 جنيه، وسجلت شركة كايرو للصرافة اليوم سعر للدولار بالمصري عند مستوى 47.80 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu