سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري على استقرار وزيادة طفيفة في الفردان واللولو اليوم الاثنين 15-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري على استقرار وزيادة طفيفة في الفردان واللولو اليوم الاثنين 15-7-2024

شهد اليوم الاثنين 15-7-2024 أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في مصارف دولة الإمارات استقرار نسبي بشكل عام أكده استقرار سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري للصرافة.

بينما شهد سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان وكذلك سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو زيادة ولكن في نطاق محدود فهيا نتعرف على أسعار اليوم لصرف الدرهم بالمصري بمصارف الإمارات وذلك حسب أحدث سعر لتحويل العملات اليوم بالإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في صرافات الإمارات أسعار التحويل اليوم

جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري للصرافة على استقرار عند مستوى 13.00 جنيه للدرهم، وجاء سعر صرف الدرهم بالمصري في الأنصاري اليوم ليستقر عند السعر الذي سجله الدرهم مقابل الجنيه منذ ختام تعاملات الأسبوع الماضي.

وجاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان اليوم على زيادة في نطاق محدود حيث صعود سعر الدرهم بالمصري في الفردان من سعر 12.91 جنيه ليُسجل بتعاملات اليوم سعر 12.93 جنيه بزيادة 2 قرش.

وجاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو كذلك على زيادة طفيفة حيث صعد سعر الدرهم في اللولو اليوم بمقدار 2 قرش حيث صعد من مستوى سعر 13.04 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم سعر 13.06 جنيه.

وكما سجل الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري استقرار اليوم، استقر كذلك سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري ليستقر بتعاملات اليوم في رضا الأنصاري عند سعر 13.03 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu